زينة تعود من نيويورك بتوأم وتنسبهما للفنان أحمد عز

تم نشره في الاثنين 27 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً
  • الفنانة زينة - (ارشيفية)

دبي- أثارت الفنانة المصرية زينة، الجدل، بعد وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من نيويورك وبصحبتها توأم أنجبتهما في الولايات المتحدة الأميركية يوم 2 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، هما زين الدين وعز الدين، ومعها شهادتا ميلاد بهما اسم الأب أحمد عز، وفق ما ذكرته وكالة "أنباء الشرق الأوسط".
وقدمت الفنانة لسلطات جوازات مطار القاهرة الدولي ما يفيد بأنها أدرجت اسمي ولديها في جواز سفرها في قنصلية مصر بكاليفورنيا، وأنهت إجراءات وصولها بصورة عادية.
ونفت سلطات مطار القاهرة الدولي، أول من أمس، إلقاء القبض على زينة أثناء وصولها.
ووفق ما نشرته صحيفة "اليوم السابع"، فقد أكد مصدر بالمطار أن زينة وصلت إلى القاهرة قادمة من نيويورك بصحبة طفلين (زين الدين وعز الدين)، وبسؤالها أثناء إنهاء إجراءات وصولها عن الطفلين، أقرت بأنهما ابناها من الفنان أحمد عز.
وأضاف المصدر أن زينة قدمت شهادة ميلاد أميركية للطفلين تثبت ذلك، وأكدت لضباط الجوازات أنها أدرجتهما على جواز سفرها الذي تم فحصه والتأكد منه، وغادرت المطار.
ونفى الفنان أحمد عز زواجه من الفنانة زينة أكثر من مرة.
وتداولت الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية الحديث عن زواج الفنانة المصرية زينة سراً من الفنان أحمد عز وسفرها للخارج لإنجاب طفليها.- (العربية.نت)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »Ayesha_salmeen@hotmail.com (معجية سابقة له)

    الخميس 30 كانون الثاني / يناير 2014.
    أحمد عز فنان يتسم بالوسامة فقط لكن بالنسبة لشخصيته الحقيقة فهو أنسان ماكر جدا أشعر بأنه كذاب هو فعلا الوالد الحقيقي ،، سقط من نظري
  • »التحليلات (الشريف)

    الاثنين 27 كانون الثاني / يناير 2014.
    التحليل يكذب الغطاس
  • »الاطفال (عبير)

    الأحد 26 كانون الثاني / يناير 2014.
    نعرف الفنان احمد عز انسان محترم وحج بيت الله الحرام ومعتمر كل عام مستحيل ان ينكر أولاده حتى لو الزواج عرفي لان عندما ينذر الاب او الام لطفلهم يكون إحساس لا يوصف اتمنى من الممثلين من الطرفين التدخل لحل هذه المشكله بين زينه واحمد عز واتمنى على كل فتاه ان تبتعد عن الزواج العرفي لانه باطل