بدء استقبال الباحثين عن عمل اليوم ولنهاية الأسبوع

تم نشره في الأحد 26 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً

عمان - يستقبل المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل في مديرية تشغيل عمان الأولى (بوابة فرص العمل) في العبدلي الشباب الباحثين عن العمل اليوم وليستمر لنهاية الاسبوع من التاسعة صباحا ولغاية الثالثة عصرا.
وأعلنت وزارة العمل برنامجها الاسبوعي لنشاطات المعرض الدائم للتشغيل ومقابلات العمل بالتنسيق مع القطاع الخاص والمؤسسات الرديفة، والذي يشتمل على مقابلات لتعيين من يقع عليهم الاختيار وحسب التخصصات ومجالات العمل التي يختارها الباحثون في مختلف القطاعات.
ويتوفر اليوم 140 فرصة عمل بشركات الجنوب (الطفيلة والكرك) فيما غد سيشمل 179 فرصة عمل في شركات الشمال (اربد والمفرق) وشركات عمان، وتشارك بعد غد العديد من الجهات الاقراضية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لغايات التعريف بآليات الحصول على تمويل بهدف التشغيل الذاتي للباحثين عن العمل.
أما الأربعاء المقبل فيشمل على 388 فرصة عمل في شركات عمان (المولات،  المخابز، الخدمات المساندة )، فيما الخميس يشتمل على 276 فرصة عمل في قطاع الانشاءات والجامعات وتشغيل النساء من خلال المنزل.
وسيتوفر الاسبوع المقبل على مدى أيامه 4000 فرصة عمل في قطاع الانشاءات في المهن التالية: نجار طوبار، مساعد نجار، حداد طوبار، مساعد حداد، بناء طوب، بناء حجر، قصير، وبليط .
ودعت الوزارة جميع الباحثين من محافظات المملكة كافة الى مراجعة مديرياتها في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص علما بان الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض طيلة أيام الأسبوع. -(بترا)

التعليق