"سامسونج" توسع مجموعة "Tab3" بإضافة جهاز "Tab3 Lite" بحجم 7 إنشات

تم نشره في الأحد 26 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً

عمان- أعلنت سامسونج الكترونيكس عن جهازها الجديد GALAXY Tab3 Lite بحجم 7 إنشات، ويجمع الجهاز التجربة البديهية لأجهزة سلسلة GALAXY Tab3 مع الحجم الصغير، والتصميم الذي يسهل الاستخدام في أي مكان. وهو مجهز بالعديد من الميزات والخدمات المحسنة؛ فجهاز GALAXY Tab 3 Lite حجم 7 إنشات يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الطرق لالتقاط، عرض، الاستماع، إنشاء ومشاركة المحتوى مع الآخرين بدون المساس بالجودة.
GALAXY Tab 3 Lite حجم 7 إنشات يقدم تصميما نحيلا وخفيف الوزن مع إطار أكثر نحفاً مما يجعله مريحاً بالحمل في يد واحدة. وتزيد بطارية الجهاز الكبير بقوة 3600 mAH من قابلية استخدام الجهاز في أي مكان بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع حتى ثماني ساعات من تشغيل الفيديو بدون الحاجة إلى شاحن. فشاشة جهازGALAXY Tab 3 Lite بحجم 7 إنشات تقدم دقة مثلى؛ فهي مصممة لتوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل. يقع شريط القوائم على إطار الجهاز، بدلاً من التركيز على الشاشة، وذلك لتحقيق أقصى قدر من استخدام الشاشة الواسعة على جهاز GALAXY Tab 3 Lite.
وزود جهاز GALAXY Tab 3 Lite بحجم 7 إنشات بمعالج ثنائي النواة بقوة 1.2GHz ليضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة للوسائط المتعددة وعند لعب الألعاب، مشاهدة الفيديو وتحميل صفحات الويب. ويحتوي الجهاز أيضا على كاميرا أمامية بقوة 2 ميغابيكسل مع خصائص عديدة منها Smile Shot، والتي تتيح للكاميرا التقاط الصور عند وجود ابتسامة، خاصية Shoot and share التي تمكن المستخدمين من تبادل الصور بعد التقاطها، وخاصية Panorama shot التي تستطيع التقاط صور بانورامية، بحيث يمكن للمستخدمين التقاط الصور كاملة للمناظر الطبيعية المفضلة لديهم.
ويأتي جهاز GALAXY Tab3 Lite مجهزاً بالخدمات الرائجة والتي يمكن مشاركتها، حيث صممت لمساعدة المستخدمين على الاتصال، المشاركة والترفيه، وتضم ما يلي:
- تطبيقات سامسونج: حيث تقدم وصولاً سهلاً إلى أكثر من 30 ألف تطبيق، ومجموعة متنوعة منها صممت خصيصاً لجهاز GALAXY Tab3 Lite حجم 7 إنشات.
- Samsung Link: حيث يمكنك مشاركة وتشغيل المحتوى عبر الأجهزة الذكية في أي مكان وفي أي وقت.

التعليق