الفريق يخوض تجربة ودية مع ذات راس غدا

الفيصلي يواصل تحضيراته للمباريات المؤجلة من دوري المناصير

تم نشره في الأحد 26 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً
  • فريق الفيصلي لكرة القدم - (الغد)

يحيى قطيشات

عمان – يواصل فريق الفيصلي لكرة القدم تحضيراته لخوض مبارياته الثلاث المؤجلة في دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حيث أجرى الفريق جرعة تدريبية على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب أمس، بمشاركة معظم اللاعبين الذي يسعون لإثبات حضورهم في التشكيلة الأساسية للمدير الفني محمد اليماني وجهازه المساعد.
وينتظر أن تشهد القائمة النهائية استبعاد عدد من اللاعبين، حيث منح اليماني في التجربة الودية التي خاضها الفريق يوم الخميس الماضي وخسرها بهدف من دون رد أمام المنتخب الأولمبي، الفرصة للقادمين الجدد" مهند المحارمة وباسل العلي واحمد الحوراني وعبيدة الخوالدة ومحمد المدادحة وبهاء برقاوي وشادي الحموي"، للوقوف على مستواهم الفني وأحقيتهم في التواجد بين القائمة الأساسية، بعدما أعلن الجهاز الفني بصراحة أمام كافة اللاعبين أن الاختيار سيكون للاعب الأفضل والذي يخدم "الازرق" الباحث عن استرداد لقبي الدوري والكأس، وتنتظره ثلاثة لقاءات مؤجلة من العيار الثقيل قبل التفكير في مرحلة الإياب.
ويبدأ الفيصلي مبارياته القوية والصعبة، بمواجهة نظيره فريق الوحدات يوم التاسع من شهر شباط (فبراير) المقبل على ستاد عمان الدولي، ومن ثم لقاء الرمثا يوم الرابع عشر منه على ملعب الحسن في إربد، ثم فريق شباب الأردن يوم التاسع عشر من الشهر ذاته على ستاد عمان. وسيطرت المعنويات العالية على الجرعات التدريبية للفريق، خصوصا بعدما فاجأهم النادي بصرف جميع مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ 3 أشهر، في خطوة رائعة من ادارة النادي التي تتابع التدريبات بشكل دائم، وتسعى مع الجهاز الفني إلى حل كافة المشاكل التي قد تظهر في صفوف الفريق.
وفهمت "الغد" ان ادارة النادي وعدت بتقديم مكافآت مالية مجزية للفريق، في حال تحقيقه الفوز في اللقاءات المؤجلة من مرحلة الذهاب.  
ويخوض الفريق الذي يحتل حاليا المركز السابع برصيد 11 نقطة مساء يوم غد الاثنين، تجربة ودية جديدة مع فريق ذات راس تجمعهما على ملعب البتراء، ويهدف المدير الفني محمد اليماني إلى الدفع بمعظم العناصر الموجودة للوقوف على الحالتين البدنية والفنية، في ظل غياب ثلاثي المنتخب الوطني المشارك في معسكر دبي محمد الشطناوي وشريف عدنان ولؤي العمايرة وزملائهم في منتخب 22 عبدالله العطار ونور الدين بني عطية وخلدون الخوالدة اضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي ليث كمال، علاء المرافي، يوسف رائد وبراء مرعي.
وتشهد التدريبات مشاركة عبدالإله الحناحنة وابراهيم الزواهرة، بعد احتجاب عن التمارين احتجاجا على عدم الحصول على المستحقات المالية، فيما يجري الثنائي قصي أبو عالية ومحمد خميس تمرينات خفيفة بعد عودته من الإصابة  ويعكف الجهاز الطبي على تجهيز اللاعبين قبل المباريات المؤجلة، فيما لم يلتحق في صفوف الفريق القائد حسونة الشيخ العائد من عُمان، حيث رحب  اليماني بعودته ليكمل مسيرته مع الفيصلي.

yahia.qtaishat@alghad.jo

qtaishatyahia@ 

التعليق