درجات الحرارة تعاود الارتفاع اليوم وغدا

تم نشره في السبت 25 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً
  • درجات الحرارة تعاود الارتفاع اليوم وغدا

عمان-الغد- قال موقع "طقس العرب" الإلكتروني إنه من المُتوقع أن تعود درجات الحرارة للارتفاع نهار اليوم، بحيث تصبح أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية.
ويكون الطقس صباحاً بارداً بوجهٍ عام، ثم يتحول نهاراً إلى لطيف في أغلب المناطق مع ظهور بعض السُحب العالية، في حين يكون دافئاً ولطيفا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون درجات الحرارة فوق سطح البحر 18 درجة مئوية.
وفي ساعات الليل يتحول الطقس تدريجياً ليُصبح بارداً في مُختلف المناطق، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية، ويستمر الطقس لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وغدا الأحد، يتوقع استقرار الأجواء على ما هي عليه، لكن احتمال ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، يرجح هطول زخات محلية رعدية من الأمطار في جنوب وشرق المملكة.
وبالنسبة لحركة الرياح تكون اليوم جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة. وفي خليج العقبة تكون الرياح مُتقلبة الاتجاهات إلى شمالية خفيفة السرعة، فيم يكون البحر هادئا وترتفع الأمواج بين 10-30 سم.
وغدا الأحد، تكون الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة لكنها مثيرة للغبار في البادية والسهول الشرقية. وفي العقبة تكون الرياح جنوبية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

التعليق