"البوتاس" تقدم 50 ألف دينار لنادي الإبداع بالكرك

تم نشره في الخميس 23 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً

هشال العضايلة
الكرك – قدمت شركة البوتاس العربية منحة لنادي الإبداع بالكرك بقيمة 50 ألف دينار، وذلك لمساعدة النادي على تطوير عمله وإنجاز البرامج المختلفة التي ينفذها النادي.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة أن الشركة حريصة على دعم  المؤسسات الأهلية التي تقدم الخدمة للمواطنين بمختلف البرامج، لافتا الى ان تقديم الدعم والمساعدة لنادي الابداع بالكرك يشكل اهمية كبيرة لكون النادي من المؤسسات الفريدة التي تقدم وتتيح المجال امام الطلبة والاطفال للإبداع وتعزيز قيم التميز والابتكار.
ولفت إلى أن مساهمة الشركة في خدمة المجتمع يأتي من التوجيهات السامية من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بتعزيز ودعم برامج التنمية المحلية بمختلف مناطق المملكة بما يساهم في تحسين  نوعية الحياة.
وأشار إلى أن وجود العديد من الشباب والأطفال المخترعين بين كوادر ومنتسبي النادي يدعو للفخر والاعتزاز بالجهود الكبيرة التي يقوم بها النادي بخدمة الوطن والمواطن.
واستعرض رئيس النادي المهندس حسام الطراونة مختلف برامج وإنجازات نادي الإبداع المتنوعة والتي شملت كافة التخصصات الإبداعية والعلمية، مشيرا إلى أن النادي رعى منذ تأسيسه ما يتجاوز ألف طالب وطالبة من المبدعين والموهوبين في كافة أشكال الإبداع العلمي والفني والأدبي، وساهم في تطوير حالة الإبداع لدى الشباب والطلبة، وعزز الثقة بالنفس لديهم بإمكانية الإبداع والتفوق عالميا.

التعليق