عثمان ناصيف رئيساً تنفيذياً للأردنية لرياضة السيارات

تم نشره في الأربعاء 22 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 22 كانون الثاني / يناير 2014. 01:23 مـساءً
  • عثمان ناصيف رئيسا تنفيذياً للأردنية لرياضة السيارات- ( من المصدر)

عمان- الغد- قررت الأردنية لرياضة السيارات تعيين عثمان ناصيف رئيسا تنفيذياً ويبلغ ناصيف 40 عاما ويتمتع  بخبرة واسعة في عالم رياضة السيارات ، وهو بطل من أبطال سباقات السرعة ومساعد سائق ناجح في الراليات، كما عمل في اللجان المنظمة للعديد من الأحداث التي تخص رياضة السيارات .

جاء هذا التعيين بعد بتوجيهات مجلس إدارة الاردنية لرياضة السيارات لإثراء رياضة السيارات بأفكار و إبداعات جديدة للفترة القادمة .

 

وفضلاً عن خبرته القوية كمنافس، فقد أكمل عثمان برنامج تدريب المدربين وبرنامج تدريب السلامة الرسمي وحصل على شهاداته من جمعية رياضة السيارات في الولايات المتحدة، فهو يمتلك خبرة في مجال الاعمال مع كبار اإارات الرياضة و كان له دور كبير في إقامة رالي اكتشف الأردن  لمدة ثلاث مرات  بالتعاون مع وزارة السياحة و نادي السيارات الملكي.

وقال ناصيف في هذا السياق:  " انه لفخر كبير لي ثقة مجلس إدارة الاردنية لرياضة السيارات وإنني اتطلع للمساهمة  في دفع رياضة السيارات إلى الأمام والمضي قدما بعد المكانة التي وصلت إليها، هناك العديد من المواهب ممن لديهم افكارا رائعة حول تطوير رياضة السيارات و انا اتطلع للعمل مع فريق مفعم بالنشاط و الحيوية للتقدم برياضة السيارات الى الامام."

وجدير بالذكر أن الأردن صبح من الدول الرائدة في الشرق الاوسط في مجال رياضة السيارات  فقد استضاف ثلاث من جولات بطولة العالم للراليات.

التعليق