شركة أمنية تعقد شراكة مع تطبيق "Truecaller" العالمي

تم نشره في الأربعاء 22 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً

عمان- تأكيداً لدورها الريادي في قطاع الاتصالات، وانطلاقاً من حرصها على خدمة مشتركيها وتمكينهم من الاستفادة من أكثر تطبيقات الهواتف الذكية تقدماً، أعلنت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً، عن عقدها شراكة مميزة مع الشركة المشرفة على تطبيق “Truecaller” العالمي الذي يستخدمه عشرات ملايين المستخدمين حول العالم.
وبذلك تكون شركة أمنية أول شركة تعقد مثل هذه الشراكة المميزة مع هذا التطبيق العالمي الذي يعمل كدليل لأرقام الهواتف ويوفر قاعدة بيانات للأرقام غير المعروفة.
وبموجب هذه الشراكة، ستوفر أمنية لمشتركيها إمكانية الاستفسار عن أرقام الهواتف التي تتصل بهم دولياً ومحلياً ومن أي أرقام هواتف خلوية كانت أو ثابتة بدون الحاجة لتوفر الهاتف الذكي؛ إذ يمكن للمشترك الاتصال على الرمز #877* وإضافة الأرقام المراد الاستعلام عنها، ثم سيقوم Truecaller بإرسال الاسم المقترن به عن طريق قاعدة بياناته “خدمة الدليل” من خلال نظام الرد الآلي للرسائل.
ولا تعد هذه الشراكة الأولى من نوعها لشركة أمنية؛ حيث عقدت الشركة خلال العام الماضي شراكات مع تطبيقات عالمية لتمكين مشتركيها من الاستفادة بشكل أكبر من هذه التطبيقات، ومنها سكايب، الواتساب وويكيبيديا.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات، إيهاب حناوي “إن شركة أمنية حريصة على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً على الإنترنت وعبر منصات الهواتف الذكية، وذلك لأن مستقبل صناعة الاتصالات أصبح يعتمد على هذه الشبكات والمنصات”.
كما وقال إن شراكة أمنية مع تطبيق مميز مثل “Truecaller” تأتي في إطار تمكين مشتركي أمنية من الوصول إلى قاعدة بيانات عالمية توفر لهم بيانات لأرقام خلوية وثابتة حول العالم، مما يجنب المشتركين الكثير من المشاكل التي يتعرضون لها من خلال الأرقام المجهولة المتصلة بهم.

التعليق