"الأسنان" تستثمر في أراضي موبص وتطلق موقعا إلكترونيا

تم نشره في الاثنين 20 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً

محمد الكيالي

عمان - قال نقيب أطباء الأسنان الدكتور إبراهيم الطراونة إن النقابة قامت بشراء قطعة أرض في موبص لبيعها، بغية استفادة نحو 130 طبيبا وطبيبة من أرباحها. وأوضح الطراونة في تصريح صحفي أمس أن مساحة الأرض البالغة 68 دونما سيتم توزيعها على المستفيدين بأسعار أقل من الأسعار المعروفة في المنطقة خدمة لأطباء الأسنان.
وبين أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة مجلس النقابة لتفعيل الاستثمار داخل النقابة الذي تعطل منذ فترة طويلة، وانعكس على الصناديق التي عانت من ضعف الموارد المالية مؤخرا. في سياق آخر، أكد الطراونة اطلاق النقابة للنسخة الجديدة من موقعها الإلكتروني الذي يحمل طابعا عصريا يعكس صورة النقابة ويسهل على منتسبيها التفاعل مع أخبار ونشاطات النقابة.
ونوه إلى أن اطلاق الموقع يأتي ضمن خطة مجلس النقابة لتطوير خدماتها والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لأعضاء هيئتها العامة، لافتا إلى أن من أهم ميزات الموقع المحدث خاصية الاستعلام الالكتروني عن الرسوم المترتبة على المنتسبين. وأوضح الطراونة أن الموقع الإلكتروني سيوفر سهولة الوصول للمعلومة المطلوبة بأقصر الطرق من الصفحة الرئيسية، إضافة إلى أنه مرتبط بشكل مباشر بشبكة التواصل الاجتماعي (الفيسبوك والتويتر) مما يسهل على المتصفحين التفاعل والمشاركة بالأخبار على صفحاتهم الخاصة.

التعليق