اتحاد الكرة يكثف اتصالاته لضمان التحاق اللاعبين المحترفين بمنتخب "النشامى"

تم نشره في السبت 18 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 18 كانون الثاني / يناير 2014. 10:12 صباحاً
  • المنتخب الوطني لكرة القدم - (الغد)

عمان- الغد- كشف نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية لإتحاد كرة القدم، المهندس صلاح الدين صبرة عن وجود اتصالات مكثفة ومتواصلة لتأمين التحاق اللاعبين المحترفين بالأندية الخارجية بالمنتخب الوطني لكرة القدم " النشامى".

وقال صبرة رئيس وفد المنتخب الوطني الذي يعسكر  حالياً في دبي قبل خوض الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أسيا 2015 : "يقبل النشامى على محطتين هامتين في التصفيات أمام عُمان 31 كانون الثاني (يناير) الحالي، وبعد ذلك سنغافورة في الرابع من شباط (فبراير) المقبل، وندرك طبيعة المهمة وحجم الاستحقاقات ونعي تماما ضرورة أن يتواجد المنتخب الوطني بأفضل شكل ممكن سواء على الصعيد الفني أو البدني وكذلك البشري، يتواجد حالياً المنتخب في دبي  وسط المحترفين الذين يسعى الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن للاستعانة بهم، ومسؤولياتنا تتركز على إيجاد السبل الكفيلة بتأمين التحاقهم بالمنتخب بهدف توسيع الخيارات ما يعطي عاملا اضافيا يسهم في ترجمة الحسابات" .

 وأكد صبرة أن اتحاد الكرة كثف اتصالاته بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب، مع عدد من الأندية التي يحترف بها لاعبو المنتخب، ولن تتوقف هذه المحاولات لحين الحصول على الردود النهائية، وقد يصل الامر الى التواصل المباشر مع المعنيين بهذه الأندية للسماح للاعبيها بالتفرغ مع المنتخب خلال المباراتين المقبلتين واللتين تقعا خارج نطاق الأيام التي يخصصها الاتحاد الدولي للمباريات الدولية بسبب ترحيل موعدهما السابق الذي تزامن مع مباراتي الاورغواي في الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014.

 تدريبات متواصلة

على صعيد متصل يكثف المنتخب الوطني تدريباته المقامة على هامش المعسكر الحالي في دبي، حيث أجرى المنتخب صباح اليوم جرعة في مركز اللياقة البدنية التابع لمقر الاقامة في اكاديمية اتصالات اضافة إلى  رفع معايير الجاهزية البدنية لدى اللاعبين بالتزامن مع الجانب الفني وضمن البرنامج التحضيري المعد من قبل الجهاز الفني للمعسكر الحالي.

وسيجري المنتخب عصر اليوم على الملعب التابع للاتحاد الإماراتي جرعة  تدريبية أخرى ينتظر ان تقام بمشاركة كافة اللاعبين الـ 19 المتواجدين ضمن التشكيلة الحالية، وعلى ان تتواصل التدريبات بشكل اعتيادي الأيام المقبلة

التعليق