أنباء عن إلغاء عقوبة النواطير والحناحنة

تم نشره في الثلاثاء 14 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً

عمان -الغد- تفيد أنباء واردة من معقل النادي الفيصلي، أن لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم، وافقت على الاستئناف المقدم من النادي بشأن العقوبات، التي سبق وأن اتخذتها لجنة العقوبات بحق اللاعبين رائد النواطير وعبدالإله الحناحنة، وبالتالي تخفيف أو الغاء عقوبة الايقاف عن اللاعبين مع تغريمهما ماليا.
وتفيد المعلومات، بأن لجنة الاستئناف قررت الغاء عقوبة الإيقاف 6 مباريات عن النواطير و4 مباريات عن الحناحنة، إضافة الى تغريم اللاعبين ماليا، وتوجيه تنبيه لهما على خلفية الاحداث التي رافقت مباراة فريقي الفيصلي والجزيرة بدوري المناصير للمحترفين.
وبحسب المصادر فإن لجنة الاستئناف درست بعناية الاستئناف المقدم من النادي الفيصلي، والذي يستند إلى معطيات قانونية دفعت اللجنة للاخذ بما جاء في استئناف النادي.
أمين السر العام لاتحاد الكرة خليل السالم، وفي رده على استفسار "الغد" فضل عدم الحديث في هذا الموضوع، لعدم اطلاعه على اجتماع لجنة الاستئناف، مشيرا إلى أن قرارا رسميا سيصدر عن اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، للإعلان عن مضمون قرار اللجنة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تمييع الامور (ابو عزت)

    الثلاثاء 14 كانون الثاني / يناير 2014.
    حتى في كرة القدم المراوغه يعني تم ايقافهم لايهام الشارع الرياضي ومعروف ان البطولات موقوفه بسبب المنتخب قال ايش هيك يتم امتصاص الفعل وعلى اساس مع مرور الوقت بتكون الامور هادئه لا ليس هكذا تدار الامور الحق حق ويجب تطبيقه ليرتدع من سيحاول تكرا او تقليد ذلك الان ومع هذا القرار ماذا سيكون مستقبل كل من سيتصرف اسوه بهم فهموني ودبروها