"Orange" مزود الاتصالات الحصري لمدرسة الأكاديمية الأولى للتعلم الذكي

تم نشره في الثلاثاء 7 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً


عمان- أعلنت Orange الأردن عن توقيعها اتفاقية تعاون جمعتها مع روضة ومدرسة الأكاديمية الأولى للتعلم الذكي مؤخراً، تقوم بموجبها بتزويد المدرسة بخدمات وعروض الاتصالات الخلوية وخدمات الإنترنت المتكاملة عبر شبكتها للألياف الضوئية، بالإضافة لخدمات الاتصالات الثابتة التي ستلبي احتياجاتها واحتياجات موظفيها.
وتم توقيع الاتفاقية من قبل كل من نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن، سامي سميرات، والمدير العام لروضة ومدارس الأكاديمية الأولى للتعلم الذكي، الدكتور إسلام الخليلي. وفي تعليق له على توقيع الاتفاقية، أكد سميرات التزام Orange الأردن بتوفير خدمات اتصالات عالية الجودة لجميع القطاعات والشرائح المجتمعية خاصة منتسبي القطاع التعليمي ومنحهم قيمة مضافة تسهل تواصلهم على الصعيدين المهني والشخصي، وذلك عبر خدماتها التي تمتاز بموثوقيتها وسرعة تقديمها ضمن باقات وحزم غاية في التنافسية.
هذا وقد أعرب الدكتور الخليلي عن فخره واعتزازه بهذه الاتفاقية، خصوصا وأن مدارس الأكاديمية الأولى للتعلم الذكي كانت قد وقعت اتفاقيه للشراكة والتعاون مع سامسونج الكترونيكس والتي اعتبرت من خلالها المدرسة الأولى في العالم باستخدام الحلول الذكية في التعليم، بالاضافة لكونها المدرسة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا باستخدام تكنولوجيا التعليم، مما يضع الأردن على الخريطة العالمية في جودة التعليم.
وقد عبر الدكتور الخليلي عن سعادته بهذه الإنجازات الوطنية بالتعاون مع شركاء استراتيجيين كشركة أورانج، والتي تميزت بخدماتها المميزة لقطاع التعليم، مستلهمين رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم. يذكر أن هذه الاتفاقية جاءت ضمن سلسلة من اتفاقيات عديدة تجمع Orange الأردن بمؤسسات القطاع التعليمي والقطاعات الأخرى. هذا وتحرص Orange الأردن على توفير أفضل خدمات الاتصالات التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى وتبادل البيانات وخدمات ربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة مدعومة بتقنية الجيل الثالث لتلبية احتياجات ما يزيد على 4 ملايين مشترك.

التعليق