المطرب فادي رأفت يسجل أغنية "أنا ما بعرف أنا"

تم نشره في الثلاثاء 7 كانون الثاني / يناير 2014. 03:00 صباحاً
  • المطرب فادي رأفت - (من المصدر)

عمان- الغد - أنهى المطرب الأردني فادي رأفت، تسجيل أغنية "أنا ما بعرف أنا" للفنان سمير سمرة بتوزيع جديد؛ حيث قام بتوزيعها موسيقيا الموزع الموسيقي محمد بشناق، وغناها رأفت تكريما للفنان الكبير سمير سمرة.

وأطلق رأفت العديد من الأغاني الجميلة التي حازت على إعجاب الجماهير العربية؛ حيث كانت أولى أغنياته "خليها ع التساهيل" من كلمات وألحان فؤاد قاحوش، وتوزيع محمد بشناق، وكانت من أفضل الأغاني في العالم العربي في العامين 2011 و2012.
ومن ثم بعدها توالت الأعمال الفنية لرأفت مثل؛ "مشوار العمر" و"ويتك" و"هب الهوا من جبل عمان"، "خلينا حنينين"، التي كانت أغنية ثنائية بينه وبين الفنان الكبير محمد وهيب.
ومن ثم قدم أغنية "لاهرب فيها خطيفة" التي لاقت استحسان لدى الجمهور العربي، وآخر ما قدم للجمهور العربي أغنية "روق هالبال" التي كانت من كلمات الشاعر الأردني عيسى صويص وألحان أيمن سماوي.
والفنان رأفت، رغم أن مسيرته الفنية لا تتجاوز السنوات الأربع، إلا أنه استطاع أن يدخل إلى قلوب الجمهور الأردني والعربي من خلال أغنياته الجميلة والهادفة.
ويذكر أن رأفت مطرب بدأ حياته الفنية في العام 2009، حيث تتلمذ فنياً على يد والده رأفت فؤاد، حيث درس الموسيقى وفن الموشحات الأندلسية الصعبة والمقامات الموسيقية.
وشارك رأفت في العديد من المهرجانات المحلية والعربية، وحصل على عدة جوائز تقديرية.
ويذكر أن رأفت جده الموسيقار الأردني فؤاد أسعد، فهو من الملحنين الذين برزوا في السيتينات والسبعينيات والثمانينيات بألحانه المتميزة مثل أغنية "إن شفتها ياطير" التي غناها المطرب الكبير محمد وهيب.
ويستعد رأفت خلال الفترة المقبلة إلى إطلاق عدد من الأغاني الجديدة والمتميزة التي يأمل أن تنال إعجاب جمهوره.

التعليق