"الأردنية" تطلق برنامج ماجستير التنمية المستدامة

تم نشره في الأحد 5 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً

عمان- الغد- تقيم الجامعة الأردنية ومركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاث، حفل استقبال لإطلاق برنامج ماجستير التنمية المستدامة الذي تطرحه الجامعة بالتعاون مع مركز جامعة كولومبيا، وذلك في الساعة الثالثة من مساء غد في مقر المركز.
ويهدف حفل الإطلاق، للتعريف بالبرنامج الموطن في كلية الدراسات الدولية والعلوم السياسية في الجامعة، والى عرض لأهم مفاصل البرنامج ومساقاته وفرصه المستقبلية للطلبة الراغبين بدراسته.
ويتحدث في الجلسة كل من رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة ونائب رئيس جامعة كولومبيا لشؤون المراكز العالمية الدكتور صفوان المصري، فيما يقدم عميد كلية الدراسات الدولية والعلوم السياسية الدكتور زيد عيادات عرضا تفصيليا حول مختلف جوانب برنامج الماجستير الجديد.
ويعتبر برنامج التنمية المستدامة المدعوم من وزارة التخطيط والتعاون الدولي برنامجا متعدد المجالات، كالصحة والبيئة والعلوم الادارية والاجتماعية، ويهدف الى تزويد المؤسسات الحكومية والأهلية في الأردن والشرق الأوسط بالكوادر المؤهلة معرفيا وعلميا اللازمة لدعم وتوجيه السياسات التنموية.
يذكر أن الجامعة الأردنية فتحت باب التسجيل في البرنامج لغاية الرابع والعشرين من الشهر الحالي، في حين يبدأ التدريس فيه اعتبارا من بداية الفصل الثاني للعام الجامعي الحالي.

التعليق