"أودي" تعتزم تطوير "Q1" كإضافة جديدة إلى عائلة طرازات "Q"

تم نشره في الأحد 5 كانون الثاني / يناير 2014. 02:00 صباحاً
  • سيارة Q1 من أودي - (من المصدر)

انغولشتات- أعلن مجلس الادارة والأعمال في AUDI AG عن أحدث اضافة الى عائلة طرازاتها Q، والذي من المزمع أن يدخل خط التجميع في انغولشتات اعتبارا من 2016.
وبهذه المناسبة قال روبرت شتادلر، الرئيس التنفيذي لشركة أودي: “ان أودي Q1 هي جزء أساسي من استراتيجيتنا الشاملة لقطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV. ويستند تصميمها على مفهوم عرضي للمحرك لتقوم باستكمال سلسلة الطرازات Q”. وبفضل التصميم الجذاب، سيلعب الطراز Q1 دوراً قوياً في تعزيز النمو المستمر للشركة ودعم قدرتها التنافسية الدولية. وعبر الطراز ستواصل أودي تنمية معروضها من المنتجات، حيث وبحلول العام 2020، ستتوسع تشكيلة منتجات أودي من 49 الى أكثر من 60 طراز. ومن المتوقع أن يصل اجمالي مبيعات أودي الى أكثر من مليوني سيارة مباعة سنويا في ذلك الحين.
وسيساعد قرار انتاج النموذج الجديد في ضمان الاستفادة من قدرات المحطة الرئيسية في انغولشتات على المدى الطويل. وهو الموقع الذي تنتج فيه AUDI AG خط الطرازات A وB، وتحديدا A3 وA3 Sportback وعائلة A4/A5. وقد رحب بيتر موش، رئيس مجلس الأشغال العامة بالقرار قائلا: “أظهرت الشركة التزاما واضحا بانغولشتات كموقع للانتاج. وسوف نستمر في بذل كل مجهود لتطوير محطة الانتاج كموقع رائد  للتكنولوجيا المتقدمة لمجموعة أودي.” ويعتبر قرار انتاج النموذج الجديد دليلا على أن التعاون الاداري يؤمن فرص العمل وأن انتشار مجموعة أودي عالميا لا يجري على حساب مواقع الانتاج في البلد الأم ألمانيا.

التعليق