ألعاب "Spy Gear" والقطة "Hello Kitty" الآن في وجبات الأطفال من ماكدونالدز

تم نشره في الاثنين 30 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • ألعاب "Spy Gear" والقطة "Hello Kitty" من ماكدونالدز - (من المصدر)

عمان- انطلاقاً من سعيه المتواصل لتوفير أجواء ممتعة ومسلية للأطفال، طرحت ماكدونالدز الأردن مؤخراً، مجموعة جديدة من الألعاب في وجبات الأطفال وهي “Spy Gear” والقطة المحبوبة “Hello Kitty”.
تتألف لعبة Spy Gear التي بدأت بصناعتها شركة وايلد بلانيت من معدات للتجسس كالنظارات الليلية وشعاع الأذن وشارة التجسس والراديو اللاسلكي وغيرها من أدوات التجسس المصممة للعب الأطفال.
أما قطة “Hello Kitty” فهي شخصية خيالية انطلقت من اليابان منذ العام 1974 والتي كانت موجهة للأطفال الإناث، لكن مع مرور الوقت ازدادت شعبية اللعبة حتى أن بعض الفتيات من غير الأطفال يعشقن تجميعها واقتناء كل ما تدخل “Hello Kitty” في تصميمه.
هذه الإضافة الجديدة تعد جزءاً من استراتيجية إدارة مطاعم ماكدونالدز للاهتمام بزبائنها المستقبليين، فتقدم لهم كل شهر مجموعة مختلفة ومتنوعة من الألعاب كي تضمن لهم وقتاً ممتعاً في كل مرة يتناولون بها وجبات الأطفال المسلية من ماكدونالدز.
كما وتحرص ماكدونالدز على تقديم الجودة العالية المعتمدة لديها والقيمة الغذائية الأفضل في جميع محتويات وجبات الأطفال والكبار على حد سواء. لأن سعادة زبائنها الصغار ورضا زبائنها الكبار من أسمى غايات إدارة ماكدونالدز الأردن وأهم أولوياتها.

التعليق