الأردني حمدان سفيرا للمجلس العربي للشباب

تم نشره في الأحد 29 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان - أقرت الامانة العامة للمجلس العربي للشباب تعيين الناشط في القطاع التطوعي الشاب مجدي حمدان سفيرا للمجلس العربي للشباب في الأردن نظرا لجهوده في القطاعات التطوعية والحقوقية والشبابية.
ويحمل حمدان درجة الماجستير في علم الاجتماع، ويعمل محاضرا بكلية القدس ومستشارا ومدربا رئيسيا بمنظمة الشباب العالمية، كما نشط في المخيمات الكشفية والمهارات الحياتية، وكمقدم برنامج "طلينا عليكم" بقناة كراميش للأطفال العام2011 ، وحاصل على شهادة مدرب وموجه رئيسي من المنظمة الدولية للشباب خلال العام الحالي.
وقال المجلس في قرار التعيين انه يهدف الى توحيد الشباب العربي وأبناء الجاليات العربية تحت مظلة المنظمة الأم "جامعة الشعوب العربية".
وأوضح حمدان ان مهمته بمثابة التكليف بمهمة تطوعية كسفير الأردن للمجلس العربي للشباب، مشيرا الى ان المهمة ستتركز على خدمة الشباب الأردني ومساعدتهم على رفع كفاءتهم في شتى المجالات، والمساعدة في ايجاد حلول لمشاكلهم الهامة ، واتاحة فرص العلم والمعرفة لهم.
والمجلس العربي للشباب هو تكتل لـ مجموعة من النشطاء ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات المانحة في العالم العربي بهدف توحيد جهود الشباب العربي والمجتمع المدني وخلق المشاريع والعمل على تنفيذها والقيام بدورات تدريبية للشباب ويركز على العمل التطوعي والتنمية البشرية.اضافة الى رعاية المبادرات الشبابية ودعمها.
ويضم المجلس ومقره في القاهرة نحو 260 منظمة تنتشر حول العالم وهم شركاء المجلس.-(بترا)

التعليق