بطولة اتحاد غرب اسيا الثامنة

منتخب الكرة يكثف تحضيراته لمواجهة الكويت

تم نشره في السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013. 01:44 مـساءً
  • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريب في وقت سابق- (تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد- كثف المنتخب الوطني اعتبارا من بعد عصر اليوم السبت تحضيراته الخاصة بمواجهة نظيره الكويتي الاربعاء المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة اتحاد غرب اسيا الثامنة المقامة حاليا في قطر.
وبعدما كان الجهاز الفني بقيادة حسام حسن حرص على تخفيض الجرعة التدريبية امس الجمعة واخرج اللاعبين بفترة راحة ترويحية، سستدخل التدريبات اعتبارا من اليوم بأجواء خاصة يهدف من خلال رفع معايير الجاهزية الفنية والبدنية لتحقيق نتيجة ايجابية امام الكويت بما يضمن الترشح الى الدور الثاني وخصوصا بعد التعادل السلبي امام لبنان في المباراة الاولى.
كما ويعزم الجهاز الفني الى جانب التدريبات الى اعطاء محاضرات نظرية مباشرة بغرض مناقشة تفاصيل المباراة الاولى واستعراض كافة محاور الاداء وبالتالي تصويب عدد من النقاط والتركيز على اخرى وهذا عبر متابعة لشريط المباراة وكذلك رصد المنتخب الكويتي الذي يظهر لاول مرة في البطولة غدا الاحد وهو يقابل نظيره اللبناني.
وبالعودة الى التدريبات، فان الجرعة ستقام عند الخامسة مساء على الملعب الفرعي لنادي الغرافة، وينتظر ان تقام بمشاركة كافة اللاعبين الذي خضعوا لجلسات تدليك وساونا مساء امس تحت اشراف الجهاز الطبي، في محاولة للتخلص من اية اثار للارهاق وكذلك كفحص دوري للاعبين للتأكد من لياقتهم الصحية عقب المباراة الاولى.
وفي سياق متصل، يحظى المنتخب الوطني باهتمام اعلامي منقطع النظير وفقا للمتابعة الدورية واليومية من مختلف الوسائل الاعلامية المتواجدة في ملاعب التدريب ومكان الاقامة.
ولا تزال الوسائل الاعلامية تسلط الضوء على النشامى بصورة خاصة نظير المستويات المميزة التي بات يظهر عليها في الاونة الاخيرة وما رافقها من تصاعد في النتائج وارتقاء على سلم التصنيف الدولي الذي يضع النشامى في المركز الخامس اسيويا والاول على صعيد منتخبات غرب آسيا.

التعليق