اتحاد الكرة يقيل المدرب فيصل إبراهيم

تم نشره في السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • فيصل ابراهيم -(أرشيفية)

عمان - الغد - قرر اتحاد كرة القدم، إعفاء المدرب فيصل ابراهيم المدرب العام للمنتخب الوطني لفئة تحت 22 سنة من مهمته اعتبارا من تاريخه، وذلك لعدم التزامه بعقده الذي يرتبط به مع اتحاد كرة القدم.

وتقرر تحويل الاجراءات القانونية الخاصة بمخالفة المدرب الى الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم لاتخاذ ما تراه مناسبا.
يواصل الكابتن إسلام ذيابات المدرب الوطني قيادة المنتخب الوطني لفئة تحت 22 سنة بكفاءة واقتدار مع زملائه أعضاء الجهاز الفني، وحقق مع المنتخب الوطني نتائج إيجابية باهرة منذ توليه المسؤولية قبل نحو عامين حيث قاد المنتخب لبلوغ نهائيات كأس آسيا متجاوزا التصفيات بسجل ناصع بلا خسارة، الى جانب ما حققه المنتخب من نتائج إيجابية وأداء مشرف خلال المباريات الودية التي خاضها على امتداد اكثر من عام تأهبا لنهائيات النسخة الاولى من نهائيات كأس آسيا، والتي ستقام الشهر المقبل في سلطنة عمان.
ويحظى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إسلام ذيابات، والجهاز الإداري بثقة اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين منذ تولي مسؤوليته.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »خبرة فيصل (حسن الوحش)

    السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    فيصل لاعب خبرة كبيرة وإنجازاته لا يجب تجاهلها والسبب الذي جعل فيصل يذهب إلى قطر للتحليل على بطولة غرب آسيا بسبب خبرته بالكرة الأردنية و يا كابتن إسلام أعتقد أنه فيصل أستاذن قبل الذهاب بس شكله الغيرة ذبحتكم والله يا كابتن فيصل لو عرضوا على ... كان راح مشي عقطر
  • »تصرف غلط وهذه النتيجه (الزرقاء)

    السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    ياجماعه مشكلتنا انه بنحب النمرده ولو على حساب المستقبل المهني يعني شو استفدت يا فيصل ابراهيم من قناة الكاس مبلغ والسلام طيب وين القيم والمباديء انت ملتزم مع منتخب وطن مش مع فريق حارات بالفعل نحن نحتاج الى وعي فكري وثقافي ومهني واخلاقي
  • »قرفان (مسجع اردني)

    السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    اول بلد بالعالم بتحاول تتخلص من نجومها وبشكل فج ومش فاهم شو هدف اتحاد الكرة من هذه الاساليب فقط الاستعانة بالمغمورين صار شعار الاتحاد

    فيصل لاعب متميز و يا ريت تجيبوا قد نصو بالاردن واكيد بالتدريب ما عندي علم بس الاداء واضح مع نجوم الوحدات في كل المجالات
  • »احلى كلام (Ashraf)

    السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    الاتحاد البرازيلي يطالب بمسؤولين اتحادنا الاردني لاستلام ملف كأس العالم لانقاذه من التخبط و سوء الادارة
  • »العين الواحدة (متابع)

    السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    يبدو ان اتحاد الكرة غير معني سوى بتنفيذ طلبات حسام حسن على امل ان يحقق شيء ولو انجاز بسيط لكي يبرروا الدعم المتواصل له.. اما بالنسبة للمدرب فيصل ابراهيم فهو قام باطلاع المعنيين على تفاصيل عقدة مع قناة الكاس القطرية و لم يكن الامر ارتجاليا ابدا وتم ذلك منذ لحظة التوقيع لكن يبدو ان الاتحاد يحكمه لغة التسلط و الكيل بمكيالين .. لكن لننظر من وجهة نظر اخرى , فلنقل ان الاتحاد الاردني محق بهذه الخطوة لان المنتخب بمهمة وطنية لكن ماذا فعلوا بالمقابل مع حسام حسن الذي امضى طوال الفترات الماضية في مصر و دبي , حتى بعد انتهاء مباراة الاياب بالملحق العالمي و هو متواجد بمصر حتى جاء موعد بطولة غرب اسيا وهو لم يجهز المنتخب و لم يشاهد مباريات الدوري بل قام بارسال قائمة المنتخب عن طريق الخلوي( على ذمة المواقع الاخبارية) وثم ذهب الى دبي و طلب من المنتخب اللحاق به.. ويستمر بعقاب و حرمان كل لاعب يعترض على اسلوبه كما حدث مع لاعبين الوحدات ..ورغم ذلك يعطيه الاتحاد الفرصة تلو الاخرى ؟؟؟؟ فعلا مسكين يا كابتن فيصل!!
  • »يكفي (علي خوالده)

    السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    كافي يا اتحاد دعم لحسام حسن على حساب المدربين المحليين
  • »عدم التزام بالعقد!!!! (Aboud)

    السبت 28 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    يعني فيصل غلطان و ما التزم على عينا و راسنا بس احنا على أبواب بطوله ممكن كان في أسلوب ثاني..... بس انا عندي سؤال اهم و هو: هل الكابتن حسام حسن و جهازه الفني ملتزم بالعقد؟؟؟؟ حيث ان المده التي يقضيها في القاهرة اكثر من عمان؟؟؟ و لماذا كان رايكارد موجود طوال فترة عقده في السعوديه؟؟؟