شلباية يغادر إلى البحرين وإنهاء عقد النيجيري أوليرم رسميا

تم نشره في الجمعة 27 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- توجه نجم الوحدات والمنتخب الوطني السابق محمود شلباية إلى البحرين أمس، للالتحاق بفريقه الجديد الرفاع، بعد أن تم الاتفاق بين الطرفين مؤخرا، لاستعارة شلباية حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 75 ألف دولار.
وبحسب شلباية الذي كان يتحدث عبر هاتف "الغد"  قبل مغادرته إلى البحرين، سيقوم بتوقيع العقد فور وصوله إلى المنامة، والعمل على تحويل المبلغ المستحق عليه للوحدات والذي يبلغ 15 ألف دولار، التي تقاضاها من الوحدات حتى الآن، حيث يخول العقد المبرم بين الطرفين اللاعب شلباية، فسخ عقده مع النادي في حال حصوله على عرض احترافي ودفع قيمة عقده الذي يبلغ 30 ألف دينار حتى نهاية الموسم، وكونه لعب نصف موسم فهو مطالب بدفع قيمة نصف العقد البالغ 15 ألف دولار.
وقدر الهداف التاريخي للكرة الأردنية والوحدات محمود شلباية تعاون مجلس إدارة ناديه الوحدات، مبديا انتمائه لـ"القلعة الخضراء" واحترامه للقاعدة الواسعة من جماهيره الوفية الذين اعتبرهم سببا رئيسا لنجوميته وانجازات فريق الوحدات.
إلى ذلك؛ أنهى الوحدات رسميا ارتباطاته بالمحترف النيجيري دانييل أوليرم أمس، وذلك خلال الجلسة التي جمعت رئيس النادي النائب طارق خوري واللاعب ووكيل أعماله وتم تسوية كافة الأمور المالية والتوقيع على مخالصة مالية مع النادي، الأمر الذي يسمح للنيجيري أوليرم تحديد وجهته المقبلة، خاصة أن نادي شباب الأردن فتح باب المفاوضات مع اللاعب مؤخرا لضمه خلال فترة القيد الثانية.
من جهة أخرى، من المنتظر أن يتوجه فريق الوحدات إلى دبي نهاية الشهر الحالي، لإقامة معسكر تدريبي يستمر 5 أيام، يتخلله إقامة مباراة ودية مع فريق الشرطة العراقي الذي يتواجد في دبي خلال تلك الفترة، والعودة للاستعداد لملاقاة "اوكاشا" النيجيري في عمان.
ويهدف الجهاز الفني للوحدات تكثيف المباريات ورفع جاهزية الفريق استعدادا لمبارياته المؤجلة في دوري المحترفين لكرة القدم أمام الفيصلي وذات راس والمنشية، والاستعداد لإنطلاقة مرحلة إياب الدوري في العشرين من شباط (فبراير) المقبل والمنافسة على لقبي الدوري والكأس.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بالتوفيق (عمر أبوزيتون)

    الجمعة 27 كانون الأول / ديسمبر 2013.
    الصقر محمود شلباية الهداف التاريخي للوحدات والكرة الأردنية والآسيوية .. كل أمنيات التوفيق نرجوها لك في مهمتك القادمة في البحرين وستبقى محبوب الجماهير التي عشقتك وتغنت بأهدافك الجميلة.