المنتخب الوطني ينهي تحضيراته اليوم لمواجهة لبنان في غرب آسيا غدا

تم نشره في الأربعاء 25 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 25 كانون الأول / ديسمبر 2013. 10:41 صباحاً
  • المنتخب الوطني ينهي تحضيراته اليوم لمواجهة لبنان في غرب آسيا غدا

عمان- الغد- أنهى المنتخب الوطني اليوم الاربعاء تحضيراته الخاصة بمواجهة نظيره اللبناني عند االساعة 4.30 عصر يوم غد الخميس بتوقيت عمان في افتتاح مشواره ببطولة اتحاد غرب اسيا الثامنة التي تنطلق احداثها اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتفتتح البطولة اليوم بلقاء قطر مع فلسطين عند الساعة 4.30 عصرا على ستاد نادي السد، وعمان مع البحرين على ذات الملعب عند الساعة 7 مساء.
وأشرف المدير الفني الكابتن حسام حسن ا على الجرعة التدريبية المقررة عند الخامسة والنصف على ملعب اللجنة الفنية، وبحيث يضع اللمسات الفنية الأخيرة على التحضيرات التي تسبق المباراة التي تقام على ستاد لخويا وتخضع لحسابات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك المنتخب الكويتي.
ومن المنتظر ان يكون الجهاز الفني قد إستقر على طبيعة الأداء المقترحة والأسماء التي سيعتمد عليها في المباراة الافتتاحية بعدما كان قاد طيلة الفترة الماضية تدريبات تنوعت ما بين الشقين والبدني بغرض الوصول الى اعلى درجات الجاهزية في ظل وجود المنتخب بهذه البطولة عبر تشكيلة يعتمد قوامها على العديد من لاعبي فئة 22 واقل من ذلك.
ويتوفر لدى حسابات المدير الفني 23 لاعبا هم: لؤي العمايرة ومحمد الشطناوي وشريف عدنان وخلدون الخوالدة (الفيصلي)، محمد الدميري ومنذر ابو عمارة وطارق خطاب ورجائي عايد (الوحدات)، عدي خضر وعدي زهران (شباب الاردن)، يوسف الرواشدة واحمد عبد الستار وصالح الجوهري ومهدي علامة (الجزيرة)، علاء الشقران ومحمد خير وركان الخالدي (الرمثا)، بهاء عبد الرحمن وحاتم عقل (ذات راس)، احسان حداد (العربي)، احمد ابو كبير (المنشية)، عدنان عدوس (البقعة)، سعيد مرجان (كاظمة الكويتي).
وفي الجولة الثانية، يلتقي منتخب فلسطين مع السعودية والبحرين مع العراق على ستاد لخويا يوم 28 كانون الأول، ولبنان مع الكويت يوم 29 كانون الأول على ستاد نادي السد.
أما في الجولة الثالثة، فيلتقي يوم 31 كانون الأول السعودية مع قطر والعراق مع عمان على ستاد نادي السد، في حين يتقابل يوم 1 كانون الثاني الكويت مع الأردن على ستاد نادي لخويا.

التعليق