جلالته يستقبل وزير الداخلية البحريني

الملك يؤكد متانة العلاقات الأردنية البحرينية والحرص المشترك لتعزيزها

تم نشره في الأربعاء 25 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • الملك خلال استقباله وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة،بحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله

عمان - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس الثلاثاء، وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، الذي نقل لجلالته تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة.
وأكد جلالته، خلال اللقاء الذي حضره ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، متانة العلاقات الأخوية والمميزة التي تجمع المملكتين الشقيقتين، والحرص المشترك على تعزيزها والارتقاء بها في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.
ولفت جلالته في هذا السياق، إلى ضرورة تكثيف التعاون والتنسيق بين المؤسسات في البلدين، بما في ذلك تبادل الخبرات والتدريب والتأهيل في جميع القطاعات، خصوصا الإدارية والشرطية منها.
من جانبه، أعرب وزير الداخلية البحريني عن اعتزاز بلاده بالعلاقات الراسخة والمتينة التي تربطها مع الأردن، مشيراً إلى الجهود المشتركة التي تبذلها قيادتا البلدين، في سبيل النهوض بهذه العلاقات وتعميقها في شتى الميادين.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري، ووزير الداخلية حسين المجالي، والسفير البحريني في عمان ناصر بن راشد الكعبي، والوفد المرافق للوزير الضيف. -(بترا)

التعليق