فاعليات عجلونية تشيد بالزيارة الملكية للمحافظة خلال العاصفة الثلجية

تم نشره في الثلاثاء 24 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

عجلون - أكد عدد من الفاعليات الشعبية والأكاديمية والحزبية والنقابية والشبابية في محافظة عجلون أهمية زيارة جلالة الملك للمحافظة أثناء العاصفة الثلجية وتقديمه كل أشكال العون والمساعدة للمحاصرين جراء تساقط الثلوج.

وأشار رئيس لجنة الثقافة والرياضة في مجلس النواب النائب علي بني عطا ان رسالة الملك الى رئيس الوزراء جاءت في سياقها الوطني؛ لينهض كل في موقعه بواجبه ومسؤولياته تجاه الوطن والمواطن خصوصا في ظل الازمات والطوارئ ما يستوجب مراجعة لتقييم الآداء وضرورة محاسبة المقصرين.
وعبر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات عن ارتياحه لتوجيه الملك للحكومة اجراء مراجعة لبيان المقصرين من الجهات المعنية ومحاسبتهم.
وقال عضو اتحاد المزارعين في عجلون فارس شقاقحة أن الرسالة وضعت النقاط على الحروف كي يقوم كل مواطن و مؤسسة بواجبه خير قيام.
وأشار رئيس حزب الجبهة الاردنية الموحدة في المحافظة علي المومني بأن الرسالة الملكية قدم فيها أسلوبا و نهجاً جديدا في العمل والعطاء.
وأضاف رئيس لجنة فرع نقابة المهندسين في عجلون ثلجي الربضي الى ان الرسالة حددت مجموعة من المحاور التي يجب العمل بموجبها مستقبلا حيث ركزت على التعاون والتكاتف من اجل تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين.
وبينت رئيسة جمعية الاماني الخيرية ميسون زيدان أهمية الاستفادة من المضامين والشواهد الكثيرة في المستقبل للحد من قوة أي عاصفة وتقديم حلول ومعالجة جذرية لمواطن الخلل.
كما أشادت اسر محاصرة أثناء العاصفة الثلجية في المحافظة بالمكارم الملكية الانسانية التي لبت احتياجاتهم الأساسية في ظل الظروف الصعبة التي عاشوها بسبب انقطاع السبل بهم نظرا لانقطاع الطرق عليهم. -(بترا)

التعليق