الخطوط الجوية البريطانية تمنح المسافرين من الأردن فرصة اكتشاف أوروبا

تم نشره في الثلاثاء 24 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمسافرين من الأردن لاستكشاف أوروبا، بدأت الخطوط الجوية البريطانية بحملة مبيعات لتسيير رحلات إلى الأماكن كافة في المملكة المتحدة وأوروبا، حيث تستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب دراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية مؤخراً وأظهرت رغبة الناس المتواجدين في الأردن بالسفر وزيارة مناطق العالم المختلفة بشكل متكرر، وذلك باستخدام أحدث وسائل التقنية التي تسهل عليهم إجراءات السفر والتي من بينها الحجز الإلكتروني وتدقيق مواعيد الرحلات عبر شبكة الإنترنت. وتشجع الخطوط الجوية البريطانية العملاء بزيارة مقاصد جديدة أو تكرار زيارة المناطق التي يفضلونها من خلال نقرات بسيطة على الرابط الإلكتروني: ba.com.
وانطلاقاً من أهمية أوروبا وكونها تحتضن بعض أبرز عواصم العالم، تتيح الخطوط الجوية البريطانية للعملاء الفرصة للسفر والوصول إلى معظم المناطق بأعلى معايير الفخامة والراحة. وخلال شهر كانون الأول (ديسمبر)، أطلقت الخطوط الجوية البريطانية مع “اليميس”؛ العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجميل، لتوفير منتجات وعلاجات اليميس المختلفة إلى المسافرين على متن رحلاتها.

التعليق