تعاون كبير بين الإتحادين الأردني والإماراتي لكرة القدم

تم نشره في الأحد 22 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 22 كانون الأول / ديسمبر 2013. 10:08 صباحاً

عمان-الغد- نقل عضوا الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني منذر الجنيدي ومحمد سمارة ومدير المنتخب الوطني لكرة القدم احمد قطيشات شكرهم وتقديرهم لأعضاء الاتحاد الاماراتي لكرة القدم.

جاء ذلك عبر الزيارة التي قاموا بها الى مقر الاتحاد صباح اليوم الأحد وخلال لقائهم بالامين العام للاتحاد الإماراتي يوسف عبدالله ومساعده أيمن هارون، والتي جاءت قبيل اختتام المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الوطني في دبي تحضيرا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب اسيا الثامنة التي تنطلق 25 كانون الأول (ديسمبر) الحالي في الدوحة.
وثمن ممثلو وفد المنتخب الوطني التعاون الكبير الذي ابداه الاشقاء في الاتحاد الاماراتي طيلة فترة اقامة المعسكر سواء من خلال تأمين الملاعب التدريبية ومقر الاقامة وكافة الامور التي ساهمت بسير المعسكر بطريقة مثالية، وأشارا ان الامر ليس بغريب ابدا على الاتحاد الاماراتي وما هو الا دليل قاطع على العلاقات الاخوية العميقة التي تربطه بشقيقه الاتحاد الاردني.
وأعرب أمين عام الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف عبدالله وايمن هارون عن سعادة الاتحاد الاماراتي بتواجد المنتخب الوطني في دبي وتمنيا التوفيق خلال المشاركة المقبلة في بطولة غرب اسيا واكدا عمق العلاقات التي تربط الجانبين والتعاون الدائم بما يخدم مصالح كرة القدم الاماراتية والاردنية على حد سواء.

التعليق