رصاصات "بمب اكشن" تخترق رأس مواطن في إربد

تم نشره في السبت 21 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 21 كانون الأول / ديسمبر 2013. 07:17 صباحاً
  • سلاح "بمب اكشن" - (ارشيفية)

إربد- الغد- أطلق مجهولون النار من سلاح "بمب اكشن" ليلة أمس على احد المواطنين أثناء قيادته لمركبته في شارع الثلاثين بمدينة إربد، مما أدى إلى إصابته برصاصات اخترقت رأسه ووجهه، وفق مصدر أمني وشهود عيان.

وقال المصدر انه تم نقل المصاب الى مستشفى الأميرة بسمه وحالته العامة حرجة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا بالحادثة بعد أن حضرت إلى المكان.

بدوره اكد المركز الاعلامي في مديرية الامن العام الحادثة، مشيرا الى ان احد اصدقاء الشاب واثناء جلوسه بجانبه في المركبة وعبثه بالمسدس الذي كان بحوزته خرجت منه رصاصة بالخطا واخترقت وجه صديقه.

وقال المركز ان الاجهزة الامنية ضبطت الشخص المشتبه باطلاق النار، وتم ضبط السلاح وتوديعه للقضاء، فيما تم اسعاف المصاب الى المستشفى وحالته العامة متوسطة.

وكانت النائب خلود الخطاطبة وجهت سؤالا إلى الحكومة حول تزايد استخدام سلاح "البمب اكشن" في ارتكاب الجرائم.

وطالبت الخطاطبة بتوضيح من الحكومة حول مدى ارتباط انتشار هذا النوع من السلاح بازدياد أعداد اللاجئين السوريين المتواجدين بكثافة متسائلة "هل هناك تهريب للسلاح؟"، لافتة إلى أن "البمب اكشن" متداول بين المواطنين بشكل ملحوظ، خصوصا في إقليم الشمال.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت قبل أسبوعين 60 قطعة سلاح نوع "بمب اكشن" في منزل أحد اللاجئين السوريين في إربد، وتم إحالته إلى القضاء.

التعليق