"المطار الدولي" تدعو المسافرين المغادرين للتأكد من مواعيد رحلاتهم

تم نشره في الخميس 19 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • مواطنون في مطار الملكة علياء الدولي- (أرشيفية- تصوير: ساهر قداره)

عمان - الغد - دعت مجموعة المطار الدولي أمس جميع المسافرين المغادرين من المملكة الى ضرورة التأكد من شركات الطيران التي سيسافرون عليها من مواعيد رحلاتها من مطار الملكة علياء.

وأكدت المجموعة أنّه على كل مسافر أن يتأكد من موعد رحلته قبل الانطلاق للمطار، فيما من الضروري التأكد من أن طريق المطار سالك أم لا.
وقدرت مصادر في المجموعة عدد المسافرين العالقين في المطار منذ مساء الأمس بين 300 الى 400 مسافر، مؤكدة أنّ جميع هؤلاء المسافرين تم تأمينهم بالطعام والشراب والأغطية، فيما تمّ ارسال العائلات الى فندق المطار.
وقالت المصادر إنّ طريق المطار من المتوقع أن يتم فتحه خلال وقت قصير؛ حيث يتم التواصل مع وزارة الأشغال العامة ووزارة النقل أولا بأول لحل المشكلة.
وكانت مجموعة المطار الدولي أعلنت، في بيان أصدرته أمس، عن سير العمليات في مطار الملكة علياء الدولي بشكل طبيعي تبعا للإجراءات والتدابير المتخذة لمواجهة الأحوال الجوية السائدة.
وأكدت توفر جميع المرافق والوسائل الأساسية، نافية حدوث أي تعطيل في حركة إقلاع الطائرات أو هبوطها، وذلك بفضل الإجراءات الميدانية المتخذة للوقاية من الجليد.
واضافت أن إدارة المجموعة بادرت لتقديم وجبات طعام لهؤلاء المسافرين بالإضافة إلى تزويد العائلات من بينهم بالبطانيات، وذلك في محاولة لتأمين أكبر قدر ممكن لهم من الراحة. وقامت إدارة المجموعة بنقل 250 مسافرا إلى فندق مطار عمّان ابتداء من الساعة 11:45 مساء اول من أمس، حيث تمّ تأمين المبيت والمرطّبات لهم، مع إعطاء الأولوية للعائلات التي تضمّ أطفالا ولكبار السن.(بترا)

التعليق