بايل يغيب عن مباراة ريال مدريد أمام اولمبيك تشاتيفا اليوم

تم نشره في الأربعاء 18 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 18 كانون الأول / ديسمبر 2013. 09:53 صباحاً

مدريد- لن يتمكن الجناح الويلزي غاريث بايل من المشاركة مع فريقه ريال مدريد اليوم الأربعاء في مباراته مع اولمبيك تشاتيفا من الدرجة الثالثة في اياب الدور الرابع من مسابقة كأس اسبانيا، وذلك بسبب اصابة في ساقه.

وكشف مدرب ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي ان اغلى لاعب في العالم تعرض للاصابة في تمارين أمس الثلاثاء، املا ان يتمكن من استعادة خدمات لاعب توتنهام الانكليزي السابق لمباراة اأحد المقبل على ارضه فالنسيا في الدوري المحلي.
كما يفتقد ريال مدريد خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم بسبب الايقاف، علما بان النادي الملكي اكتفى بالتعادل السلبي في لقاء الذهاب خارج ملعبه.
يذكر ان ريال مدريد اكتفى في عطلة نهاية الاسبوع الحالي بالتعادل مع اوساسونا 2-2 في الدوري المحلي، وهو يتخلف بفارق 5 نقاط عن غريمه الازلي برشلونة حامل اللقب والمتصدر ما دفع انشيلوتي الى التأكيد على اهمية مواصلة المشوار في مسابقة الكأس.
وقال المدرب الايطالي بهذا الصدد: "يجب ان نلعب بشكل جيد وباندفاع. لم نلعب بشكل سيء ضد اوساسونا رغم ان النتيجة لم تكن رائعة. قدمنا افضل اداء لنا هذا الموسم في الدقائق العشرين الاولى من هذه المباراة" التي تخلف فيها فريقه صفر-2 ثم تلقى ضربة بطرد مدافعه سيرخيو راموس لكنه تمكن في نهاية المطاف من انقاذ نقطة بفضل هدف للبرتغالي بيبي في الدقائق العشر الاخيرة.- (أ ف ب)

التعليق