إربد: موظفو أشغال بني كنانة يضربون لعدم توفر تدفئة في مكاتبهم

تم نشره في الثلاثاء 17 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً

احمد التميمي

إربد - نفذ موظفو مكتب الأشغال العامة في لواء بني كنانة البالغ عددهم 60 موظفا اضرابا عن العمل أمس، للمطالبة بضرورة توفير التدفئة في مكاتبهم، معتبرين أنهم لا يستطيعون اداء عملهم في مثل هذه الظروف.

وأشاروا بأنهم ورغم المخاطبات العديدة للجهات المعنية بضرورة إيصال خدمة التدفئة لمكاتبها كي يتمكنوا من أداء الواجبات المنوطة بهم بكل كفاءة واقتدار وبخلاف ذلك فإن أداءهم الوظيفي لن يكون بالمستوى المطلوب نتيجة لعدم وجود تدفئة في مكاتبهم التي تعاني من البرودة. ولفتوا إلى أنهم يفضلون البقاء في سياراتهم الخاصة للدوام فيها حتى لو لحقت بهم خسائر مادية في ظل الارتفاعات المستمرة لأسعار المحروقات، منوهين بأنه بات على الجهات المعنية ضرورة إيلاء هذه المسألة العناية اللازمة.
وأقر مدير مكتب الأشغال العامة والإسكان في اللواء المهندس فندي إبراهيم الشلول في تصريح صحفي بعدم وجود تدفئة في مكاتب المكتب وأنه تم إنهاء عطاء أحد المتعهدين لإحالة عطاء تدفئة المكاتب في مكتب الأشغال في اللواء عليه، نظرا لعدم وفائه بشروط العقد المبرم. وأشار إلى انه تم الاتفاق على أن يتم تنفيذ مشروع التدفئة لهذه المكاتب من خلال كوادر الوزارة بكلفة حوالي 4 آلاف دينار، لافتا إلى أن وزير الأشغال العامة والإسكان أصدر تعليماته الشفوية ومن خلال مدير مديرية الأشغال العامة بمحافظة اربد بإنهاء العمل بالعطاء الموقع بين الوزارة وبين المتعهد الذي كان عطاء توريد أجهزة التدفئة عليه سابقا عليه وأنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة تركيب أجهزة التدفئة.

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق