البنك التجاري الأردني يتدرب على عملية إخلاء وهمية

تم نشره في الأربعاء 11 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً
  • جانب من التدريب الذي أجراه البنك التجاري لعملية إخلاء وهمية - (من المصدر)

عمان- حرصا من البنك التجاري الأردني على تطبيق أعلى معايير السلامة العامة وحفاظا على الأرواح والممتلكات ونشر الوعي التام في حال حدوث خطر وكوارث طبيعية، تم القيام بتدريب على عملية إخلاء وهمية يوم الخميس الماضي الموافق 14/11/2013 بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني؛ حيث تم التدرب عمليا على تطبيق عملية الإخلاء الوهمي التي شارك بها كافة موظفي الإدارة العامة والفرع الرئيسي والعملاء المتواجدين فيهما.
واتبع الموظفون المشاركون كافة التعليمات الخاصة بعملية الإخلاء من خلال التقيد بالتوقيت وأماكن التجمع المحددة لكل وحدة عمل. ومن جهته صرح مهدي علاوي/ مدير عام البنك التجاري الأردني “يأتي هذا التدريب بعد أن تم الانتقال إلى مبنى الإدارة العامة الجديد في الدوار الثامن؛ حيث إنه من واجب البنك الحفاظ على أرواح عملائه وموظفيه وممتلكاته، بالتالي يجب أن نكون مستعدين لمواجهة أي طارئ قد يحدث (لا سمح الله)، خصوصا أن هذا الإجراء يقع ضمن مسؤولية البنك”.
يذكر أن البنك التجاري الأردني قام بالانتقال إلى موقعة الحديث والمجهز بأحدث التقنيات ومنها إجراءات السلامة العامة تماشيا مع استراتيجيته المستقبلية والتي يقدم من خلالها أحدث الخدمات لعملائه.

التعليق