فوز صعب لنجوم الأمانة على الغد

تم نشره في الثلاثاء 10 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • المهندس المهيرات يتوسط فريق قدامى الامانة في مناسبة سابقة- (الغد)

عمان - الغد - حقق فريق قدامى أمانة عمان الكبرى لكرة القدم، فوزا صعبا على فريق “الغد” بنتيجة 4-3، في مباراة احتفالية اقيمت في صالة الأمير فيصل بالقويسمة، في إطار احتفالات الأمانة بذكرى المغفور له باذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

المباراة التي رعاها مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة المهندس احمد المهيرات، شهدت ندية وإثارة بين الفريقين، قبل أن يتمكن نجوم الأمانة من حسم اللقاء لصالحهم بنتيجة 4-3، والشوط الاول 2-0.
سجل اهداف الأمانة اللاعبون ايهاب معالي ومحمد عابورة، وجهاد عطية ورائد الداود، فيما سجل اهداف “الغد” الثلاثة خالد الخطاطبة.
برز من فريق “الغد” اللاعبون خالد الخطاطبة ويزن العبداللات ومحمد دغلس ومحمد أبو عقاب وعمر حسن، فيما مثل فريق الأمانة اللاعبون: هشام عبدالمنعم، ايهاب معالي، محمد عابورة، جهاد عطية، محمد الزامل، وسام الزامل، رائد الداود، زياد الحوساني، عصام الريماوي، عمار الشرايدة، عبدالعديلي.
وأكد المهيرات في تصريح لـ”الغد” أن الامانة حريصة على تنظيم مثل هذه النشاطات الرياضية، في اطار التفاعل مع المجتمع المحلي، اضافة إلى حرصها على الاحتفال بالمناسبات والاعياد الوطنية.
وأكد المهيرات بأن دائرة المرافق الرياضية والترفيهية وبتوجيهات من أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي، تحرص على دعم الرياضة والرياضيين في جميع المحافل، سعيا لتطوير المستويات الفنية التي تصب في النهاية لصالح المنتخبات الوطنية والاندية، وبالتالي المساهمة في رفع علم الوطن عاليا في جميع المحافل الدولية.
واشار المهيرات إلى أن دائرة المرافق الرياضية والترفيهية، تحرص سنويا على اعداد برنامج متكامل، يتضمن جميع الانشطة التي تنظمها على مدار العام، إضافة إلى تلبية الدعوات التي توجه لها من قبل المؤسسات الأخرى.
واوضح المهيرات أن دائرة المرافق الرياضية التي تضم في كادرها العديد من نجوم الكرة الأردنية، حريصة على استثمار هؤلاء النجوم في التفاعل مع المجتمع المحلي، من خلال ترتيب زيارات لمؤسسات المجتمع المحلي، وهو ما لقي أصداء واسعة في تلك المؤسسات.

التعليق