أبو خضر للسيارات تقيم حفل لاطلاق سيارة كاديلاك ATS 2014 الجديدة

تم نشره في الاثنين 9 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً

في حفل استثنائي جمع نخبة من رجال الاعمال ومالكي سيارات كاديلاك و وسائل الإعلام، قدمت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) أحدث ابتكارات كاديلاك , السيدان الرياضية ATS  2014 الجديدة كلياً بمحرك 2500 سي سي وقوة 202 حصان، والذي يأتي بنظام حقن مباشر للوقود وأعمدة كامات علوية مزدوجة مع توقيت متفاوت ومتواصل لعمل الصمامات، ما يُساعد على تحسين القوة والفعالية في استهلاك الوقود إضافة إلى تقليل الانبعاثات الدخانية. كما يعمل المحركان مع ناقلات حركة من ست سرعات، بما فيها ناقل الحركة الأوتوماتيكي Hydra-Matic 6L45 مع أداة تحكم بالنقل.

تأتي ATS كأمتداد للغة كاديلاك التصميمية التي تعتمد مبدأي "الفن والعلم" من خلال أبعاد جديدة تُفصل السمات التصميمية وعلامات الرقي على قياس أكثر سيارة مدمجة من كاديلاك، فيما تحفظ وتعزز الانتباه النموذجي للتفاصيل والعناصر التقنية التي تُعرف بها علامة كاديلاك.

تقدم كاديلاك ATS الجديدة كلياً أعلى معايير التقنية ، حيث صممت لتكون سيارة سيدان رياضية فاخرة تفكر بالسائق في الدرجة الأولى وتوفر له الراحة والتحكم في القيادة.  تتميز هذه السيارة الرياضية بتصميم إنسيابي أنيق، وتوزيع فعال للوزن بنسبة 50/50 مما يجعلها الأخف بفئتها لتضيف الى فعالية الاداء والتحكم. ويتفاعل كل من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة وفرامل بريمبو الحصرية في فئتها وفتحات الهواء لتوفير قيادة غاية في السلاسة والدقة.

ومن أهم ما تتوفر ATS هي تقنية CUE من كاديلاك وهي تجربة شاملة تحتويها السيارة وتدمج التصميم المبتكر مع تحكم أوتوماتيكي رائد في صناعة السيارات بأجهزة المعلوماتية والترفيه، وهي مصممة لتكون فريدة لكل عميل، من المستخدم العادي الى المستخدم الملهم بالتكنولوجيا.

وتعليقا على الحفل, قال السيد طاهر الحسيني المدير العام لشركة الآليات الرائدة أوب خضر للسيارات: "تقدم كاديلاك ATS تجربة قيادة فريدة من نوعها. وقد حازت على العديد من الجوائز كان أهمها لقب أفضل سيارة سيدان للتنفيذيين في معرض دبي الدولي للسيارات وجائزة افضل سيارة عن فئتها في شمال امريكا ، لذا نحن على ثقة  بأنها سوف تنال إعجاب ملاكها".

التعليق