الطوالبة يتفقد المراكز الأمنية في الكرك

تم نشره في الجمعة 6 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

موفق كمال

عمان - أكد مدير الأمن العام الفريق الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة على أن "توفير بيئة وظيفية تلبي احتياجات العمل الشرطي، ينعكس إيجابا على نتائج أداء القائمين على تنفيذها، ويمكن الجهاز من تقديم خدمات على أعلى مستوى".
وقال الطوالبة خلال زيارته أمس إلى مديرية شرطة محافظة الكرك التابعة لقيادة أمن إقليم الجنوب، إن "نهوض الأمن العام بمستوى وحداته الميدانية، وبخاصة المراكز الأمنية، لتكون بصورة تتوافق وضرورات العمل، وضمن معايير عالية، يشكل تنفيذا لاستراتيجيتها بتحسين وتطوير بيئة العمل".
ووجه مدير الأمن العام خلال زيارته لمركزي أمن المزار والقصر في المحافظة بالمباشرة بأعمال الصيانة الشاملة، لتكون مراكز أمنية نموذجية.
كما دعا لترميم وصيانة المباني القديمة ضمن المركزين، والتي تعود لعهد الإمارة، بما ينسجم والمتطلبات الشرطية الحديثة ويحافظ على طابعها الأصيل.
ونوه الى أن الاستفادة من هذه المباني مع ما تحمله من مزايا معمارية تراثية، يجسد قيمتها التاريخية، ويؤكد أصالة وارتباط جهاز الأمن العام بتراث الأردن ونسيجه الاجتماعي منذ تأسيسه.
كما زار الطوالبة مركز أمن فقوع، اطلع على التحسينات وأعمال الترميم والصيانة التي تمت لترقيته، بحيث يضم تحت مظلته كافة الوحدات المعنية بتوفير خدمات شرطية ومرورية وإنسانية مختلفة.
والتقى الطوالبة مواطنين، أعربوا عن تقديرهم لما أنجز في هذا المركز من تطويرات وانعكاسها على مستوى الخدمة الأمنية ضمن المجتمع المحلي.
وتفقد مدير الأمن العام لاحقا، قيادة امن اقليم العقبة وفصيل الهجانة التابع لمقاطة بادية رم ضمن المنطقة الجنوبية.

mufa.kamal@alghad.jo

التعليق