الغور الشمالي: مشادة بين طالبي توجيهي تسفر عن إصابة مواطن

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً

علا عبداللطيف

الغور الشمالي - أدت مشادة كلامية بين طلبة مدرسة وادي الريان المهنية الثانوية للبنين في الغور الشمالي، أثناء التقدم للامتحان العملي للمرحلة الثانوية إلى إصابة مواطن خارج أسوارالمدرسة، بحسب مصدر أمني.
 وأوضح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور منذر  صلاح أن المشاده الكلاميه وقعت بين طالبين من  الدراسة الخاصة داخل أسوار المدرسة، حيث احتد الخلاف بينهما، ما أدى إلى تدخل الهيئة التدريسية الموجودة، والعمل على  فض الاشتباك فيما بينهما.
وأشار إلى انه بعد خروجهما من داخل حرم المدرسة، وقع اشتباك بينهما خارج أسوار المدرسة، ما أدى إلى تدخلات من أقارب الطرفين وإصابة أحد المواطنين.
وقال صلاح إنه تم تشكيل لجنة تربوية من مديرية التربية والتعليم، والتي بدورها قامت بزيارة المدرسة، للتأكد من سلامة  الطلبة المتواجدين في  المدرسة وسير الامتحان وفق الأسس والتعليمات، لافتا الى أن الخلاف لم توثر سلبا على سير العملية التربوية، حيث تعمل اللجنة على كتابة تقرير عن الحادثة للنظر فيها واتخاذ الإجراء المناسب.
 ووفق  مصدر طبي من مستشفى ابو عبيدة أكد أنه تم إسعاف الشخص المصاب إلى المستشفى وتقديم الاسعافات الاولية له وحالته العامة متوسطة. وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات القضية. 

ola.abdelateef@alghad.jo

التعليق