افتتاح مدينة الألعاب الترفيهية "جلاكسي بارك" في إربد

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً


عمان- افتتحت في مدينة اربد مدينة الالعاب الترفيهية “جلاكسي بارك” والتي تعتبر أكبر مدينة العاب داخلية مغلقة ترفيهية وتعليمية بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 6000 متر مربع وتقع في الطابق الاخير من اربد سيتي سنترالواقع على تقاطع نفق الملك حسين بن طلال، حيث أبدعت جلاكسي بارك” بتصميم ألعابها وأجوائها من الفضاء الخارجي بما يخدم جميع الفئات العمرية.
وتعتبر جلاكسي بارك علامة تجارية اردنية وضعت جميع تصاميمها في بريطانيا وتصنعت في ايطاليا وهي اكبر مركز ترفيهي داخلي يضم جميع الالعاب، ومعظمها تتفاعل مع اللاعب لتعطيه متعة واثارة كما ان العديد من الالعاب متواجدة لاول مرة في الشرق الاوسط.
ويوجد في جلاكسي بارك مركز اسعاف صغير، وذلك تحسباً لوقوع أي اصابة لا قدر الله.
واكد  خالد ابو حسان رئيس هيئة المديرين ان افتتاح جلاكسي بارك هي الخطوة الاولى والتي سيتبعها افتتاح عدة مرافق في اربد سيتي سنتر حتى اكتمال افتتاحه بكافة مرافقه بداية صيف 2014.
وسيتبع افتتاح جلاكسي بارك بايام افتتاح كارفور ليكون اكبر هايبر ماركت بمساحة 12000 متر مربع بجميع اقسامه. وقال ابو حسان ان اربد سيتي سنتر سيضم برايم سينما لتكون اول سينما تتواجد في اربد بـ5 صالات سينما تتسع لـ 850 شخصا واكبر شاشة في المملكة بعرض 14 مترا كما سيكون هناك تنوع  باسماء الماركات العالمية للملابس والأحذية والاكسسوارات والمطاعم والكافيهات المتواجدة لأول مرة في اربد حيث  تتسع بمجملها لــ 3000 شخص.
يذكر ان مشروع اربد سيتي سنتر يعتبر الاضخم في محافظة اربد بكلفة وصلت لغاية 100 مليون دولار وتم وضع حجر الاساس له في العام 2010.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اربد (محمد)

    الثلاثاء 12 كانون الثاني / يناير 2016.
    الله يحفظكم