الشركة الوطنية العربية للسيارات تشارك في مؤتمر خدمات ما بعد البيع

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • جانب من مشاركة الشركة الوطنية العربية للسيارات في مؤتمر خدمات ما بعد البيع - (من المصدر)

عمان -الغد- اختتمت الشركة الوطنية العربية للسيارات-كيا الأردن مؤخراً مشاركتها في مؤتمر خدمات ما بعد البيع الذي احتضنته العاصمة عمّان في فندق الإنتركونتيننتال، وجمع ممثلين عن وكلاء كيا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وحضر المؤتمر نائب رئيس هيئة مديري الشركة الوطنية العربية للسيارات محمد عليان، ومدير خدمات ما بعد البيع وسام الطويل، ونائب المدير العام لشركة كيا موتورز في الشرق الأوسط وأفريقيا كون مو يم، ومدير الصيانة في المكتب الإقليمي تشول لي.
وكان محور النقاش في المؤتمر، حول واقع الخدمة المقدمة من وكلاء كيا في المنطقة والارتقاء بمفهوم الرعاية العائلية Family-Like Care ، والذي استعرضت خلاله الشركة الوطنية العربية للسيارات تجربتها في هذا الإطار، وذلك من خلال عرض قدمته للحضور حول جهودها في ترجمة فلسفة شركة كيا موتورز كوربوريشن والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للعملاء، والوسائل التي استخدمتها في ذلك وقادتها إلى الحصول على جائزة "Family-Like Care 2012" وجائزة "أفضل وكيل كيا للعام 2012"، وذلك بناءً على النجاحات التي حققتها في تطبيقها أعلى معايير الخدمة وخدمات ما بعد البيع. كما اشتمل المؤتمر على حوار تفاعلي حول ما وصل إليه وكلاء كيا في مجال تطبيق فلسفة Family-Like Care، ومناقشة خبراتهم والاستفادة من تجارب بعضهم البعض.
وبهذه المناسبة قال محمد عليان: "إن التزامنا الراسخ بتقديم خدمة استثنائية لعملائنا بما يجسد ثقافة شركة كيا موتورز هو الدافع لمشاركتنا في هذا المؤتمر، والذي يعتبر منصة قيّمة لمواصلة جهود الارتقاء بعلامة كيا التجارية في المنطقة وعلى مستوى البلدان المشاركة أيضاً. ولا شكّ في أنّ سجلنا الذي نفخر به في هذا المجال، وسعينا الحثيث لتطوير وصقل مهارات ومعارف كادرنا الوظيفي جدير بالمشاركة، كما أننا منفتحون دائماً على أية تقنيات جديدة من شأنها خدمة مساعينا هذه".
أما الممثلون عن وكلاء كيا في المنطقة فقدموا من كل من البحرين ومصر ولبنان، والإمارات والكويت وشمال العراق، وجنوب العراق وعُمان والسعودية وجنوب أفريقيا.

التعليق