"الدرك" تؤكد الحرص على تواصلها مع مؤسسات المجتمع المدني

تم نشره في الاثنين 2 كانون الأول / ديسمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن أحمد السويلميين في مكتبه أمس وفداً يمثل منتدى جبل العتمات الثقافي في محافظة جرش ضم وجهاء وصحفيين.
وأكد السويلميين خلال اللقاء حرص قوات الدرك على إدامة التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني مثل هذه المنتديات، إيمانا منها بالدور المهم الذي تقدمه للمجتمع المحلي باعتبارها جزءا لا يتجزأ من منظومة الأمن الاجتماعي. وأكد أن مثل هذه اللقاءات تعزز الحوار البناء وتثري مفهوم الشراكة الأمنية والمجتمعية التي من شأنها ترسيخ ودعم منظومة الأمن الشامل وتعزيز مفهوم التنمية المستدامة.
وأشار الى أن قوات الدرك ستضع على الدوام نصب أعينها الرسالة السامية في توطيد الأمن والنظام والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته لكي ينعم الجميع بالهدوء والسكينة ولكي يبقى الوطن آمناً مطمئناً.
وثمن السويلميين الجهود الكبيرة والمثمرة التي يبذلها المنتدى، والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن من خلال نشر الثقافة والوعي للمجتمع المحلي.
من جانبهم، ثمن أعضاء الوفد الجهود المتميزة التي يبذلها منتسبو قوات الدرك والأجهزة الأمنية للمحافظة على مكتسبات ومقدرات الوطن، خصوصا التعامل الحضاري مع المواطنين أثناء المسيرات، والدور الأمني والإنساني الذي تمثله قوات الدرك من خلال مشاركتها بقوات حفظ السلام الدولية، إضافة الى إسهاماتها في تنمية المجتمع المحلي.

التعليق