"جاكوار لاند روفر" تحصد "ثلاثية" ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات

تم نشره في الاثنين 2 كانون الأول / ديسمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- تألّقت شركة “جاكوار لاند روفر”، المختصة بصناعة السياراتالفاخرة، محققة إنجازاً مذهلاً ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات 2013 الذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق 29 تشرين الأول 2013.
وتم تتويج سيارة جاكوار F-TYPE المتميزة بلقب “سيارة العام 2013”، بالإضافة إلى جائزة “أفضل سيارة رياضية بريميوم قابلة للكشف”. وكانت سيارة جاكوار الرياضية الأصيلة F-TYPE، الأولى من نوعها منذ أكثر من 50 عاماً، قد حصدت بالفعل عدداً من الجوائز العالمية، مثل جائزة “أفضل سيارة رياضية في المعرض” خلال مشاركتها في معرض باريس الدولي للسيارات 2012، وجائزة “أفضل تصميم سيارة في العالم للعام 2013”.
وانضمت “لاند روفر” أيضاً إلى قائمة الفائزين بالجوائز بفضل سيارة رينج روفر الرائدة ضمن فئتها، والتي استأثرت بجائزة “أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة”. ومنذ إطلاقها في شهر أيلول من العام الماضي، حصدت سيارة “رينج روفر” العديد من الجوائز على الصعيد العالمي، حيث فازت بجائزة “أفضل سيارة فاخرة للعام”من مجلتي “وات كار؟What Car?” و”توب جيرTop Gear”. كما تلقت سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والأرقى في العالم إشادة رائعة في جميع أنحاء العالم نظراً لأدائها المميز وانسيابيتها العالية.
وفي سياق حديثه خلال حفل توزيع الجوائز، قال روبن كولغان، مدير عام “جاكوار لاند روفر” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن فخورون للغاية بأن تحظى اثنتان من أفضل سياراتنا المتميزة بمثل هذا المستوى الرفيع من التقدير في المنطقة. وتعد كل من سيارتي F-TYPE ورينج روفر دليلاً على قدرة “جاكوار لاند روفر” التاريخية على مواصلة الابتكار والتربع على عرش الفخامة والأناقة.

التعليق