ريال مدريد يلاقي بالميريا في دوري الدرجة الاولى الاسباني اليوم

تم نشره في السبت 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 10:39 صباحاً

برشلونة- قال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد ان المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الاسباني الاول لكرة القدم في اماكن بعيدة جدا تضع مزيدا من الضغوط غير الضرورية على اللاعبين.
وسيلتقي ريال مدريد اليوم السبت خارج ارضه مع الميريا في دوري الدرجة الاولى الاسباني وسيعود الى صفوفه عدة لاعبين شاركوا مع منتخب اسبانيا في مباراة ودية انتهت بخسارة ابطال العالم واوروبا 1-0 امام جنوب افريقيا في جوهانسبرج في وقت سابق من الاسبوع الجاري.
كما خاضت اسبانيا قبل ذلك بايام قليلة مباراة ودية اخرى في مواجهة غينيا الاستوائية وانتقد انشيلوتي الاتحاد الاسباني لكرة القدم لاختياره اللعب في اماكن بعيدة تتطلب سفرا طويلا.
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "نحن محظوظون لعدم وجود مباريات دولية حتى مارس."
وعن الرحلات الطويلة قال المدرب الايطالي "امضى اللاعبون ثلاث ليال في الطائرة وهذا امر غير جيد واصيب حارس برشلونة فيكتور فالديس.. يمكن ان نتجنب مثل هذه الاصابات مع شيء من حسن التنظيم."
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بين فرق دوري اسبانيا العشرين برصيد 31 نقطة من 13 مباراة متخلفا بفارق ست نقاط عن برشلونة المتصدر وبثلاث نقاط عن جاره اتليتيكو مدريد.
وسيخوض ريال مدريد المباراة المحلية المقبلة محروما من جهود عدة لاعبين من بينهم انخيل دي ماريا ومارسيلو ورفائيل فاران وفابيو كوينتروا لكن الامر الاهم بالنسبة للمدرب سيكون قرار اختيار البديل للالماني الدولي المصاب سامي خضيرة.- (رويترز)

التعليق