الملك يشيد بأداء النشامى أمام الأورغواي

تم نشره في الجمعة 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله والامراء يتابعون مباراة الذهاب بين الأردن والاورغواي - (من المصدر)

عمان - الغد- وجه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، عدة رسائل لنشامى المنتخب الوطني عبر موقع "تويتر" الديوان الملكي الهاشمي.
وقال الملك "إلى نشامى منتخبنا الوطني لكم تحية الفخر والاعتزاز لوصولكم لهذه المرحلة التاريخية، كنتم المثل في الإنجاز والتحدي".
وتابع جلالته "جسّدتم الروح الأردنية في الثبات في وجه التحديات وتحقيق الكثير بالقليل"، واضاف جلالته "العبرة ليست في نتيجة المباراة، بل بقصة التحدي التي واجهتموها بدون خوف أو تردد".
الأمير علي يشيد
وكتب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": النشامى ما قصروا، وتحقيق التعادل مع الأورغواي على أرضهم انجاز لا يستهان به... تعلمنا دروسا عديدة من هذه التجربة لعل اهمها التأكيد على أن منتخبنا قادر على منافسة افضل الفرق على مستوى العالم... لقد كسبنا خبرات عالمية سنمضي بها بثقة لتقديم اداء مميز بأذن الله في بطولة آسيا وبطولة غرب آسيا.. اسمحوا لي أن اقول مبروك للأورغواي ومبروك للأردن.

التعليق