96 شخصاً يساهمون في طيران كل عميل على متن الخطوط الجوية البريطانية

تم نشره في الخميس 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان- أظهرت نتائج دراسة حديثة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية أن هنالك عدداً كبيراً من الموظفين يصل إلى 96 شخصاً يسهمون معاً في طيران العميل على متن الخطوط الجوية البريطانية.
وقامت الخطوط البريطانية بالاستقصاء عن عدد الأشخاص الأساسيين المشاركين في رحلة أي عميل يسافر من عمان إلى لندن، ووجدت أن عددهم يصل إلى 96 شخصاً مختلفاً عبر 18 إدارة
مختلفة، مع استخدام 11 مورداً خارجياً في هذه العملية. ويرتفع هذا الرقم ليصل إلى 107 أشخاص بالنسبة للعملاء من كبار الشخصيات.
وبمناسبة هذه النتائج فقد أطلقت الخطوط الجوية البريطانية أسعاراً خاصة للرحلات المتجهة من عمان إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية وكندا في كافة الدرجات في الفترة الممتدة حتى 26 نوفمبر، وذلك للسفر حتى 31 يوليو 2014.
وقال “باولو دي رينزيس”، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “عندما قمنا بحساب عدد الأشخاص المشاركين في إنجاز رحلة واحدة اكتشفنا رقماً مذهلاً، حيث تشير أبحاثنا إلى رقم هائل من العاملين وراء الكواليس لتمكيننا من نقل أكثر من 100 ألف راكب يومياً”.
بدوره قال “أبيجيال كومبير” رئيس قسم التسويق في الخطوط الجوية البريطانية: “قدم لنا هذا البحث تقديراً حقيقياً لعدد الأشخاص اللازمين لإتمام رحلة شخص واحد، ابتداءً من سائق عربة الجر والطهاة والطاقم وصولاً لمراقبي الحركة الجوية”.

التعليق