"شفروليه إمبالا 2014" تفوز بجائزة أفضل سيارة سيدان في جوائز "الشرق الأوسط"

تم نشره في الاثنين 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً

دبي- خرجت شفروليه إمبالا 2014 بجائزة فئة سيارات السيدان كبيرة الحجم من جوائز أفضل السيارات في منطقة الشرق الأوسط 2013 (Middle East Motor Awards 2013)، والتي جرت فعالياتها يوم 29 تشرين الأول (أكتوبر) في واجهة المجاز المائية بالشارقة. وتضمنت قائمة الحضور المرموقة لحفل الجوائز كلا من موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط، وماركوس ليث، المدير الإقليمي للتسويق.

وحازت سيارة السيدان كبيرة الحجم المتميزة على الترشيح ضمن فئة أفضل سيارة سيدان كبيرة الحجم بناء على مجموعة من المزايا التي تجمع البراعة في الأداء والتصميم المتميز والمقصورة المطوّرة والرحبة، والتقنيات المتطورة، والقيمة عالية المستوى.
وبعد ذلك، تم اختيار السيارة الفائزة عبر لجنة تحكيمية مشهود لها -تتضمن أشهر الصحفيين المتخصصين بالسيارات في منطقة الشرق الأوسط- وذلك بعد تقييم شامل استمر لمدة سبعة أشهر.
وفي هذه المناسبة، قال موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط: “الفوز بجائزة أفضل سيارة سيدان كبيرة الحجم المرموقة ضمن جوائز أفضل السيارات في منطقة الشرق الأوسط هو تكريم حقيقي.
ويعد هذا التكريم -الصادر من الجوائز السنوية الرائدة في عالم السيارات في المنطقة- دليلاً آخر على المجموعة الشاملة من المزايا الرائدة التي تقدمها شفروليه إمبالا 2014، والموجودة لتضمن أعلى معايير الجودة في التصميم والأداء. نحن فخورون بالفوز بهذه الجائزة، التي نعتقد بأنها تعزز إرث جنرال موتورز المدهش في مجال الجودة والقيادة”.

التعليق