سموه يتابع تدريبات النشامى في مونتيفيديو

الأمير علي يطالب بطي صفحة عمان (صور)

تم نشره في الأحد 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:57 مـساءً
  • سمو الأمير علي برفقة مدرب النشامى حسام حسن في مونتيفيديو(من المصدر)
  • تدريب النشامى في الأوروجواي -(من المصدر)
  • الأمير علي يتحدث إلى حارس المنتخب عامر شفيع (من المصدر)

وفد اتحاد الاعلام الرياضي

محمد قدري حسن ونايف المعاني وليث المبيضين

مونتيفيديو – ثمن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد غرب آسيا، الجهد الكبير الذي تبذله اسرة المنتخب الوطني منذ وصولها الى مونتيفيديو، لخوض المواجهة الحاسمة في الملحق العالمي المؤهل الى نهائيات كأس العالم 2014، التي تقام فجر الخميس المقبل بتوقيت الأردن.

وفي خطوة اخرى تعكس مدى اهتمام سمو الأمير علي بن الحسين كرئيس لبعثة النشامى إلى الاورغواي، حرص سموه على حضور الحصة التدريبية الثانية لمنتخب النشامى على ستاد البحرية المطل على نهر لابلاتا.

وأمضى سموه فترة التدريب كاملة متابعا ومتجولا في الاجواء، وملتقيا اركان الجهاز الفني وعلى رأسه المدير الفني حسام حسن والمدرب العام ابراهيم حسن ومعظم اللاعبين للاطمئنان على احوالهم.

سموه حرص على الاجتماع داخل الملعب مع اسرة منتخب النشامى، مؤكدا لهم اعتزازه وفخره بهم وبانجازاتهم بالتأهل الى الملحق العالمي لمونديال البرازيل، ومطالبا بطي صفحة الخسارة في عمان والتفرغ لمواجهة الاياب، واظهار صورة حقيقية عن واقع الكرة الأردنية والعربية والآسيوية، مؤكدا سموه أن خسارة مباراة الذهاب لا تعبر اطلاقا عن واقع النشامى.

سمو الامير علي بن الحسين الذي التقاه وفد اتحاد الاعلام الرياضي، قدّر مساندة ودعم الجماهير وترحيب الشعب الاورغواني بالنشامى، مستندا على المكانة التي اصبح يتمتع بها النشامى في ظل انجازهم التاريخي.

وقدر سموه كذلك دعم واهتمام ومؤازرة أبناء الجالية الأردنية والعربية المتواجدة في الاورغواي وعموم قارة أميركا اللاتينية.

مجموعة من لاعبي منتخب النشامى من بينهم حاتم عقل كابتن المنتخب وحارس المرمى عامر شفيع والمهاجم احمد هايل وعدنان عدوس وشادي أبو هشهش وثائر البواب، اكدوا أن حضور الأمير علي بن الحسين للحصة التدريبية، اعطاهم دفعة معنوية كبيرة، وأنهم يتفهمون تماما اهمية هذا الدعم.

النشامى... شكرا للأمير علي

نجوم النشامى عاهدوا الوطن بالتفاني في مواجهة الاياب، رغم اعترافهم جميعا بصعوبة المواجهة بل ومشقتها امام منتخب عالمي قهر البرازيل والارجنتين وكبار منتخبات العالم.. منتخب من الصعب أن يعرف طعم الخسارة وهو يلعب على ارضه ووسط جمهوره.

التعليق