"زين" و"التدريب المهني" توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء مركز اتصال في الطفيلة

تم نشره في الأحد 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • جانب من توقيع اتفاقية - (من المصدر)

عمان- وقعت شركة زين، يوم الاثنين الماضي، مذكرة تفاهم مع مؤسسة التدريب المهني، سيتم بموجبها تكفل الأولى بتأسيس وتجهيز مركز اتصال في مرافق مؤسسة التدريب المهني في محافظة الطفيلة؛ حيث سيعمل المركز الذي سيتم افتتاحه قبل نهاية العام الحالي على تقديم الدعم التقني لخدمات زين للإنترنت.

وتم توقيع الاتفاقية في مبنى وزارة العمل، ووقعها عن مؤسسة التدريب المهني الأستاذ الدكتور نضال مرضي قطامين وزير العمل ووزير السياحة والآثار، بصفته رئيس مجلس إدارة مؤسسة التدريب المهني، وعن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة. كما حضر التوقيع النائب المهندس إبراهيم الشحاحدة، والمدير العام لمؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة.
وبين القطامين أن هناك الكثير من التحديات التي تواجه سوق العمل الأردني في إيجاد فرص عمل واستحداث فرص أخرى للعاطلين عن العمل في المحافظات النائية التي لا توجد فيها استثمارات، مؤكدا أهمية رعاية العامل الأردني وتدريبه والعمل على استقراره في مهنة معينة في ظل عدم وجود فرص عمل في القطاع العام.
من جانبه، عبر الهناندة عن اعتزازه بالشراكة مع مؤسسة التدريب المهني، مشيرا الى أن زين ستعمل خلال السنوات المقبلة على تعميم مبادرتها بإنشاء مركز للاتصال في محافظة الطفيلة على عدد من محافظات المملكة، وهو الأمر الذي سيخدم رؤية الشركة في خلق جسم متكامل متخصص في تقديم خدمات الزبائن تتواجد فروعه في عدد من محافظات المملكة من جهة، ويسهم في تنفيذ زين لبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تهدف الى صقل مهارات الشباب وتزويدهم بخبرات تتناسب مع الطلب والتطور الحاصل في سوق العمل، الى جانب تعزيز جهود زين في مكافحة الفقر والبطالة، وخصوصا كون نسبة البطالة قد سجلت في الربع الثالث من العام الحالي أعلى مستوياتها خلال السنوات الخمس الأخيرة.

التعليق