إبراهيموفيتش: المباراة ليست مواجهة مع رونالدو

تم نشره في الجمعة 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً

ستوكهولم- رفض زلاتان ابراهيموفيتش قائد منتخب السويد لكرة القدم وصف مباراة فريقه أمام البرتغال في الملحق الاوروبي للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بأنها مجرد مواجهة بينه وبين كريستيانو رونالدو.
وقال ابراهيموفينش للصحفيين أول من أمس: “ارى لاعبين مختلفين... لاعبان يؤديان بشكل رائع ويمثلان بلديهما بأفضل طريقة ممكنة”.
وأضاف قبل مباراة الذهاب في لشبونة: “يجب الا يركز المرء على لاعبين اثنين فقط... إنها مباراة بين السويد والبرتغال وأعتقد أن المجموعة هي الأكثر أهمية”.
وأشار ابراهيموفيتش الى أنه يقدم أفضل أداء له على الإطلاق وهو في سن 32 عاما، وقال “اتطور دوما. ولهذا يتعين علي أن اتدرب بمنتهى الجدية وأن أكون في غاية التركيز وأمتلك الخبرة التي لدي الآن بعد أن شاركت مع فرق ولاعبين مميزين. يحدوني الأمل أن يستمر ذلك”.
كما رفض ابراهيموفيتش الآراء التي تشير الى تعمد رونالدو السقوط بسهولة داخل منطقة الجزاء كما سئل عن السبب في عدم ميله للقيام بهذا.
وقال “لا أعرف أي شيء عن أي سقوط متعمد. لا أعرف كيف أجيب. لماذا لا أتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء.. لأنني أحاول أن أؤدي بطريقتي وأن أصنع مواقف صعبة للمنافسين وأفضل لزملائي في الفريق”.
وأضاف: “لا أفكر في تعمد السقوط. لا أعتقد أنه (رونالدو) يقوم بذلك”.
وستقام مباراة الإياب في 19 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي في ستوكهولم. -(رويترز)

التعليق