بلتاجي يرحب بالتعاون مع "جمعية القيادات الإدارية" ويشيد بإذاعة هوا عمان

تم نشره في الخميس 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان - الغد- رحب أمين عمان عقل بلتاجي خلال لقائه امس رئيس الجمعية الأردنية للقيادات الإدارية الدكتور فايز الربيع بتعزيز التعاون بين "الجمعية" والامانة في مجالات التدريب والتطوير والاستشارات والدراسات.
وأكد بلتاجي "حرص الأمانة على رفع كفاءة كوادرها المختلفة وتزويدهم بالمهارات اللازمة وتعزيز خبراتهم في مختلف قطاعات الأمانة؛ لتقديم خدمة فاعلة ومتميزة تنعكس ايجابا على سمعة الأمانة وكادرها الوظيفي كمؤسسة رائده".
وقال إن الجمعية تعد بيت خبرة بما فيها من الكفاءات والخبرات التي يمكن الاستفادة منها في مجالات التنمية الإدارية والحاكمية الرشيده والشفافية.
من جهته، قال الربيع ان الجمعية تضم قيادات إدارية من حملة الدرجات العليا، من امناء عامين، ومديرين عامين وسفراء ومحافظين، متقاعدين ويقدر عدد اعضائها بـ500 عضو.
كما طرح خلال اللقاء عدد من الاقتراحات تتعلق بمحاور عمل الأمانة وخدماتها للمواطنين.
وفي شأن آخر، أشاد بلتاجي بإذاعة "هوا عمان" التابعة للإمانة، وبدورها في ايصال رسالة الأمانة للمواطنين ووضعهم في صورة الانجازات والخطط والبرامج للأمانة التي تصب في خدمة المواطن.
وقال ان هذه الاذاعة تشكل منبراً مهما للتواصل والحوار ما بين الأمانة ومواطني عمان بما يعزز العلاقة والثقة بين المواطن ومؤسسة الأمانة. وقال بلتاجي وفق بيان صحفي صادر عن المركز الإعلامي في الأمانة، ان "هوا عمان" تعزز أهداف الأمانة بتعزيز المشاركة المجتمعية في اتخاذ القرار من خلال رصد كافة المقترحات التي تطرح من خلالها .
وقال مدير الإذاعة ناصر الرحامنة إن "الإذاعة حققت نقلات نوعية مؤخراً من خلال برامجها ذات التماس المباشر بقضايا المواطنين ليس في عمان بحسب بل في كافة محافظات المملكة".
وردا على ما اوردت إحدى الصحف المحلية امس حول توجه لاغلاق إذاعة هوا عمان، أكد الرحامنة ان "ما ورد عار عن الصحة ولا اساس له"، لافتا أن "الإذاعة تعد الذراع القوي للأمانة في التواصل مع المواطنين والتغذية الراجعة للأمانة والتي بناء عليها يتم وضع الخطط والاستراتيجيات المناسبة للعمل وبما يحقق المصلحة العامة للجميع.
وتدرس الأمانة فكرة إنشاء تلفزيون محلي يغطي مدينة عمان، وهو ما يعزز مشاركة المواطنين ورقابتهم على الخدمات التي تقدمها الأمانة ولتكون ايضا منبرا لمواطني مدينة عمان، واستقبال التغذية العكسية الراجعة والنقد والنقد الذاتي لرفع مستوى الأداء.

التعليق