بحث التفاصيل التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة

تم نشره في الأربعاء 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً

عمان-الغد- عقد أمس في قاعة السلام بمدينة الحسين للشباب، الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنتخب الوطني لكرة القدم والاورغواي، التي تقام اليوم على ستاد عمان، في ذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014.
وترأس الاجتماع مراقب المباراة البلجيكي فيرناند ميس وحضره المراقب الأمني باتريك بكليز من باربادوس، والفرنسي برتراند مقيّم الحكام، والطاقم التحكيمي النرويجي الذي يضم الدولي سفين أود فار موين والمساعدين كيم هاجلوند وفرانك أنداس وهمر شولد فيدار حكما رابعا، إلى جانب ممثلين عن المنتخبين والجهات الأمنية والإدارية المعنية بالمباراة.
وتم في الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، من خلال اعتماد اللون الأحمر الكامل للمنتخب الوطني والأزرق والأسود للاورغواي، والتأكيد على التعليمات واللوائح التي يعتمدها الاتحاد الدولي في مبارياته الرسمية.
والى جانب ذلك جرى تحديد الترتيبات الإعلامية الخاصة بالمباراة من جهة والتدريبين المقررين للمنتخبين أمس.
وكشف المراقب الأمني التعليمات والضوابط التي ستسير عليها العملية الإعلامية أثناء المباراة، حيث شدد المراقب على ضرورة حضور ممثلي الوسائل الإعلامية قبل ساعتين على اقل تقدير من انطلاق المباراة، وتحديدا من يمثل الوسائل المرئية والالتزام التواجد بالأماكن المخصصة لذلك والظاهرة على ارض الملعب، وبدون التوجه إلى المنطقة المختلطة بعد المباراة من خلال المرور بالطريق المؤدي الى غرف تبديل الملابس إنما عبر طريق خاصة لذلك.

التعليق