رغد صدام حسين تنفي نشر وصية شقيقها عدي

تم نشره في الثلاثاء 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 10:41 صباحاً
  • رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين-(CNN)

القاهرة- نفى محامي رغد، ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، أن تكون موكلته قد كشفت عن وصية شقيقها، عدي، أو أن تكون قد تعرضت بالحديث عن أحد من أفراد أسرتها، وذلك بعد انتشار وصية "مزعومة" لعدي فيها الكثير من ما قيل إنها "معلومات وأسرار."

وقال هيثم الهرش، محامي رغد صدام حسين، إن موكلته "لم ولن تكشف في أي وقت من الأوقات عن وصية أخيها عدي" وذلك ردا على قيام بعض المواقع الالكترونية والصحف مؤخرا بنشر خبر مفاداه قيام رغد بالكشف عن الوصية.
ونقلت وكالة الأنباء المصرية الرسمية عن الهرش قوله إن ما تضمنته الوصية المزعومة من "معلومات وأسرار" لا أساس لها من الصحة، ولا تعدو كونها أخبارا مغلوطة ومشوهة ولا تستند لأي أساس" مضيفا أن الغرض منها هو " التشويه والإساءة والتعرض للأشخاص بأسلوب غير أخلاقي."
وشدد المحامي على أن ابنة الرئيس العراقي الراحل "تستغرب وتستهجن ما تقوم به هذه المواقع الالكترونية والصحف من نشر الأخبار غير الصحيحة، التي جانبت حقائق الأمور وتجاوزت الأصول" مهددا باتخاذ الإجراءات القضائية المناسبة بحقها.-(CNN)

التعليق