الأمير الحسين يشيد بالنشامى ويتمنى لهم التوفيق

المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة الاورغواي غدا

تم نشره في الثلاثاء 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 03:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يجرون عملية الاحماء في تدريب سابق - (الغد)

عمان - الغد - تواصلت أمس تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، عبر جرعة مغلقة اقيمت عند الساعة الخامسة مساء على ستاد البتراء، في سياق تحضيراته لملاقاة منتخب الاورغواي، عند السادسة من مساء يوم غد على ستاد عمان، في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم، فيما يقام لقاء الاياب يوم 20 الحالي في مونتيفيديو.

واتسمت التدريبات بطابع فني من خلال لجوء المدرب حسام حسن وطاقمه المعاون، إلى تثبيت كافة التفاصيل المتعلقة بالشق التكتيكي، وخصوصا في ظل اكتمال وضوح الصورة بناء على طبيعة الفترة الاعدادية التي خاضها وتخللتها مباراتان وديتان الأولى مع نيجيريا وانتهت بفوزه 1-0 والثانية امام زامبيا في معسكر الدوحة وانتهت بنفس النتيجة.
كما يمنح اكتمال صفوف المنتخب منذ يومين فرصة للجهاز الفني للاستقرار على الخيارات البشرية، التي سيعتمد عليها المنتخب في تنفيذ حساباته يوم المباراة، في الوقت الذي اعتبر فيه الكابتن حسام حسن أن ملامح التشكيلة بدأت تظهر في افكاره، رغم أنه أكد تركيزه على مسألة مراعاة الظروف التي قد تطرأ على المباراة.
وفي السياق ذاته، ينجز المنتخب الوطني مساء اليوم تحضيراته رسميا، من خلال التدريب الاخير والرئيسي في ستاد عمان، وسيتم فتح ابواب التدريب في ربع الساعة الأولى بناء على التعليمات الدولية الصادرة بهذا الشأن، ليتسنى لكافة وسائل الإعلام رصد التدريب ومتابعته.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »انشالله الفوز (احمد البزايعة)

    الثلاثاء 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2013.
    ان شاء الله الفوز
  • »بتوفيق انشاء الله لي الاردن (محمود اللوزي)

    الثلاثاء 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2013.
    مبارة تاريخية نعم تاريخية لدورها المهم وهو الوصول لمونديال منتخب عالمي من العشر الاوائل حسب التصنيف مليء بنجوم يحضر ليقابلنا في مبارة رسمية مهما كانت النيجة يجب ان يعي نجومنا انهم اما فرصة تاريخية لاسعاد هذا الشعب الذي انهكه ارتفاع السعار وغلا لقمة العيش وبات يفكر فقط ماذا سيفعل ابناء وطنه امام هذه النجوم امام لاعبينا فرصة لاضهار قدراتهم فاذا لم يضظهروها غذا فمتى .. بالتوفيق ان شاء الله