بنك الملابس الخيري يطلق أولى حملاته لجمع التبرعات

تم نشره في الاثنين 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2013. 02:00 صباحاً

عمان- يطلق بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حملته الأولى والتي تهدف لجمع التبرعات من الملابس والأحذية والألعاب اضافة لجمع التبرعات النقدية لغاية كسوة الأسر المحتاجة.
وقد جاء بنك الملابس الخيري بفكرة جديدة من نوعها بتوفير الكساء للأسر العفيفة من خلال صالة عرض للملابس المُتبرع بها من قبل الأفراد أو الشركات سواء كانت هذه الملابس جديدة أو مستعملة وللأسرة حرية التسوق واختيار احتياجاتها من الملابس بحرية مطلقة بالمجان ودون أي مقابل. هذا وبدأ بنك الملابس الخيري خلال الشهر الماضي باستقبال الأسر العفيفة لتوزيع كسوة الشتاء، وقد استقبل بنك الملابس منذ الشهر الماضي حتى اليوم ما يقارب 2000 محتاج. ويهدف بنك الملابس الخيري وبالشراكة مع صندوق المعونة الوطنية  لتأمين الكساء لما يقارب 3 آلاف محتاج حتى نهاية العام الحالي.
ويذكر أن بنك الملابس الخيري يقع في منطقة المحطة وسط البلد وتبلغ مساحة المشروع ما يقارب 6 آلاف متر مربع.  ولضمان نزاهة التوزيع تحصل كل عائلة بعد تسجيلها واعتمادها لدى بنك الملابس على كوبون بعدد القطع المستحقة لها اعتماداً على حجم وعدد أفراد الأسرة.
ويمكن لمحبي الخير من الشركات والأفراد تقديم التبرعات عبر مركز الاتصال المجهز لاستقبال التبرعات على الرقم 5523190  أو 0788886766 وللتسهيل على المتبرع يقوم مندوبينا بتحديد مواعيد لجلب التبرعات أو يمكن للمتبرع زيارة المقر الرئيس للتبرعات في مبنى الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في منطقة خلدا شارع سعيد بينو عماره 4.

التعليق